السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفوز أو التأهل عليك والجوائز علينا

نشر بتاريخ: 13/04/2013 ( آخر تحديث: 13/04/2013 الساعة: 20:38 )
غزة - معا - استمراراً لجهود اللجنة الرياضي التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خان يونس الهادفة لدعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام والرياضة بمحافظة خان يونس على وجه الخصوص أعلن أ. عبد الغني الشيخ رئيس اللجنة بالمحافظة عن إطلاق مبادرة "الفوز أو التأهل عليك والجوائز علينا" .

وعن التفاصيل أفاد الشيخ أن المبادرة تستهدف أندية المحافظة المشاركة في الدوري الممتاز ناديي شباب واتحاد خان يونس في حالة فوز إحداهما بالدوري بالإضافة لنادي خدمات خان يونس المشارك في بطولة الدرجة الأولى في حالة التأهل للدرجة الممتازة.

وأضاف الشيخ أن الجوائز لن تقتصر على دعم الأندية بل ستشمل اللاعبين أيضا ، وعن سبب توقف مبادرة كل هدف بمائة شيكل قال الشيخ إنها الهدف المرجو منها أصبح اكبر واشمل فكان الهدف في السابق هو الفوز في المباريات أما الآن فالهدف المرجو هو تحقيق البطولة أو التأهل بالإضافة للشعور بأن الجوائز يجب أن تشمل جميع اللاعبين لما لهم من جهود مشتركة لذلك تم اطلاق المبادرة الجديدة .

وفي نهاية حديثه تمنى أن تسود الروح الرياضية أجواء مبارة الدربي بين ناديي شباب واتحاد خان يونس وان يقدما عرضاً يليق بسمعة الرياضة بالمحافظة.