السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم ورشة عمل في قراوة بني حسان

نشر بتاريخ: 13/04/2013 ( آخر تحديث: 13/04/2013 الساعة: 21:53 )
سلفيت - معا - نظَّم فريق التخطيط الأساسي، اليوم السبت، ورشة العمل الثانية في بلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت، لعرض الأهداف والمؤشرات والمشاريع التنموية للبلدة، وذلك بدعم فني من المركز الوطني للتنمية المستدامة "NCD".

وتأتي الورشة في اطار مشروع التخطيط التنموي الاستراتيجي للتجمعات السكانية في محافظة سلفيت، المنظم بدعم من صندوق تطوير وإقراض البلديات"MDLF"، ورعاية وزارة الحكم المحلي ومحافظة سلفيت.

جاء ذلك بحضور خالد رجب مستشار صندوق تطوير واقراض البلديات للتخطيط، وزياد فرج المستشار الاجتماعي في صندوق تطوير واقراض البلديات، وأعضاء وممثلوا الفريق الاستشاري من المركز الوطني للتنمية المستدامة، ورئيس وأعضاء بلدية قراوة بني حسان، وفريق التخطيط الأساسي وممثلو لجنة أصحاب العلاقة في البلدة، ووجهاء وشخصيات البلدة الاعتبارية، وعدد من مؤسسات المجتمع المحلي.

وعرض خلال الورشة مخرجات المراحل السابقة من عملية التخطيط التنموي الاستراتيجي، إضافة لعرض مصفوفة القضايا والأهداف والمؤشرات والمشاريع التي نتجت عن لجان القضايا في لبلدة، وتم استعراض ومناقشة المشاريع التنموية للبلدة.

وحظيت الورشة مشاركة فاعلة من الأندية والمؤسسات الشبابية والنسوية التي تعد جزء من مؤسسات المجتمع المحلي، وقدَّم الحضور الشكر للجهات القائمة على المشروع.