السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلاسال بيت لحم يتربع على عرش بطولة فلسطين لمواليد 1995 لكرة السلة

نشر بتاريخ: 13/04/2013 ( آخر تحديث: 13/04/2013 الساعة: 21:17 )
بيت لحم -معا - تربع نادي دلاسال بيت لحم على عرش بطولة فلسطين لمواليد 1995 لكرة السلة التي اقيمها الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة بمشاركة 16 فريق وذلك بعد فوزه على سرية رام الله في الربع النهائي ب 75 نقطة مقابل 61 نقطة وتأهل الى النصف النهائي ليقابل شقيقه ارثوذكسي بيت ساحور التي اقيمت على ملاعب العمل الكاثوليكي بيت لحم لتنتهي بفوز دلاسال بيت لحم ب 102 نقطة مقابل 55 نقطة وبذلك الفوز تأهل الى المباراة النهائية ليقابل نادي أهلي القدس في قاعة ماجد اسعد وجاءت اربعاع لقاء النصف النهائي مع بيت ساحور كما يلي:

جاءت المباراة في بداية اللقاء قوية من قبل الطرفين واستطاعوا لاعبين نادي دلاسال بإختراق دفاع نادي ارثوذكسي بيت ساحور وانهوا هذا الربع ب 17 نقطة مقابل 15 نقطة .

الربع الثاني حاولوا لاعبين نادي ارثوذكسي بيت ساحور باللعب داخل قلعة نادي دلاسال الا أن خبرة لاعبين نادي دلاسال استطاعوا بالتصدي لإختراقات لاعبين بيت ساحور وأنهوا الربع ب فارق16 نقطة لتنتهي ب 26 نقطة مقابل 10 نقاط .
|212798|
الربع الثالث سيطرا لاعبون نادي دلاسال بيت لحم على مجريات اللعب واستطاعوا بالتقدم بفارق كبير ب 34 نقطة مقابل 12 نقطة .

الربع الرابع والأخير حاول مدرب ارثوكسي بيت ساحور بإجراء عدة تبديلات في صفوف ناديه الا أن لاعبين نادي دلاسال استطاعوا بالتقدم مجدداً وإنهاء هذا الربع ب 37 نقطة مقابل 17 نقطة لتنتهي المباراة بفوز عريض ب 50 نقطة والنتيجة النهائية 102 مقابل 55 نقطة ليتأهل نادي دلاسال الى المباراة النهائية لملاقاة نادي أهلي القدس .

المباراة النهائية دلاسال بيت لحم * نادي أهلي القدس
افتتح اللاعب محمود رحال من نادي دلاسال أول سلة في القاء وجاءت قوية وندية من قبل الفريقين أعينهم الى اللقب وجاء اللاعب السريع الملقب ب الفهد عيسى خميس ليسجل 7 نقاط متتالية في سلة أهلي القدس لينتهي هذا الربع بتقدم دلاسال بيت لحم ب 19 نقطة مقابل 14 نقطة .

الربع الثاني حاولوا لاعبين أهلي القدس بالظغط على لاعبين نادي دلاسال الإ أن موزع الفريق سارو جقمان استطاع بإحراز رميتين ثلاثية في اللقاء لرفع الفارق الى 16 نقطة في هذا الربع لينتهي لدلاسال ب 26 نقطة مقابل 10 نقاط للأهلي .
|212799|
الربع الثالث قلص لاعبون نادي الأهلي الفارق لكن خبرة مدرب نادي دلاسال غسان أنسطاس ومساعده عمر رحال استطاعوا بإحكام منطقة الخلف من قبل إرشاد اللاعبين في وقت مستقطع من نهاية الربع الثالث لينهوا هذا الربع ب 21 نقطة مقابل 16 نقطة .
الربع الأخير جاء سريعاً وقوياً من قبل الفريقين سلة مقابل سلة ثلاثية مقابل ثلاثية وإستطاعوا أهلي القدس بتعادل ب 23نقطة مقابل23 نقطة لتنتهي المباراة بتفوق نادي دلاسال وتربعه على عرش البطولة ب 73 نقطة مقابل 53 نقطة

وفي نهاية اللقاء قام رئيس وعضوي الاتحاد بتتويج دلاسال بيت لحم بكأس وميداليات المركز الاول، فيما حصل فريق أهلي القدس على كأس وميداليات المركز الثاني.

بالعلم أن هذا الفريق شارك في عدة بطولات للإتحاد وتمكن من إنجازات رائعة وكان نداً قوياً في بعض المباريات ويبشر بجيل قوي في هذا النادي الذي يملك أكثر من 75 لاعب ولاعبة في كرة السلة .

أسماء لاعبين نادي دلاسال بيت لحم :
عيسى خميس، بشير كلباني، ليث ابو رمان، عمرو كلباني ، سارو جقمان، ريتشارد غزاوي، نصري غوالي، دانيال الياس، محمود رحال، ريمون غوالي، سامر خميس ، انس تعامرة، صالح ابو عياش، منير جقمان، جمال رمضان .
المدرب غسان انسطاس
مساعد المدرب عمر رحال