الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك التجاري الفلسطيني يشارك بالاحتفالية الثلاثين لمؤسسة التعاون

نشر بتاريخ: 14/04/2013 ( آخر تحديث: 14/04/2013 الساعة: 11:14 )
رام الله -معا- شارك البنك التجاري الفلسطيني، برعاية ذهبية لحفل العشاء الخيري بمناسبة الاحتفالية الثلاثين لمؤسسة التعاون، تحت عنوان "ساهموا معنا في دعم برامج الطفولة المبكرة وتشغيل الشباب"، حيث يخصص ريع العشاء الخيري من اجل دعم هذه المشاريع الهامة.

وشارك في الاحتفالية عدد كبير من أعضاء مؤسسة التعاون من جميع انحاء العالم، ولفيف من الشخصيات الاقتصادية، والفكرية، والاعتبارية التي ساهمت في دعم فلسطين وابناء الشعب الفلسطيني.

واكد عزام الشوا المدير العام للبنك التجاري الفلسطيني على اهمية المشاركة والدعم لهذا الحفل الخيري الذي يأتي تأكيدا على دور البنك في تحمل مسؤوليته الاجتماعية تجاه شريحة مجتمعية هامة للغاية هما الاطفال والشباب، حيث تشكل هاتين الفئتين نسبة عالية من ابناء الشعب الفلسطيني، مما يعني ان هناك ضرورة ملحة لتقديم الدعم والمساندة.

وأضاف الشوا، ان البنك التجاري الفلسطيني يسعى الى ابراز الهوية الفلسطينية للبنك من خلال مسؤوليته الاجتماعية مؤكدا ان حجم هذه المسؤولية كبير ويتطلب جهدا مضاعفا، مشيرا ان المرحلة القادمة ستحمل في طياتها الكثير من الفعاليات والنشاطات التي سيتولاها البنك في هذا الجانب .