الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منح شركتي دواجن فلسطين والعامور شهادتي الجودة والاشراف

نشر بتاريخ: 14/04/2013 ( آخر تحديث: 14/04/2013 الساعة: 12:27 )
رام الله- معا- منحت مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية شركة دواجن فلسطين شهادة الجودة في الصناعات الغذائية والتحويلية للدجاج المجمد والدجاج الطازج المبرد، و شركة العامور شهادة الإشراف رقم 180.

وبينت المؤسسة ان الشركتين أثبتتا جودتهما ومطابقتهما للمعايير الفلسطينية خلال الفحوصات الدورية التي أجريت عليها وزيارات التدقيق على نظم إدارة الجودة والسلامة الغذائية.

وقامت المؤسسة بتجديد عشرات الشهادات في قطاع الصناعات الهندسية والإنشائية والغذائية، وناقش مجلس علامة الجودة في اجتماعه الاخير عدد من الملفات الخاصة بمنح شهادات الجودة المطابقة للعديد من الشركات الوطنية.

وأكد مدير عام المؤسسة المهندس حيدر حجة ان ذلك يأتي انسجاما مع توصيات وتوجيهات رئيس مجلس إدارة المؤسسة د. جواد ناجي بمنح الأولوية والأفضلية للمنتج الوطني في العطاءات والمشتريات الحكومية والارتقاء بجودته إلى الأفضل، لافتاً الى حرص المؤسسة ووزارة الاقتصاد الوطني على حماية المستهلك الفلسطيني و فتح أسواق جديدة إمام المنتجات المطابقة للمواصفات.

ودعا حجة المواطنين إلى دعم المنتجات الوطنية في السوق الفلسطيني بالسرعة الممكنة، ومنحها الاولوية والتجار وأصحاب المصانع التركيز على عناصر الجودة والسعر المنافس في السوق لنيل قبول المستهلكين.