السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرية رام الله يبدأ مشواره في دوري "جوال" السلوي بلقاء قلنديا غدا

نشر بتاريخ: 14/04/2013 ( آخر تحديث: 14/04/2013 الساعة: 20:08 )
رام الله - معا - الناطق الاعلامي - يبدأ فريق سرية رام الله الاولى بكرة السلة مشواره في دوري "جوال" الممتاز غدا الاثنين بلقاء مركز قلنديا الصاعد حديثا لاندية الاضواء على صالة ماجد اسعد بالبيرة في مباراة الذهاب لمركز قلنديا، وهي المباراة الثانية في الدوري بعد افتتاحه الاحد بلقاء ارثوذكسي بيت ساحور وارثوذكسي بيت جالا على صالة العمل في بيت لحم.

ويبدا فريق السرية مشواره السلوي للموسم الجديد بكوكبة من اللاعبين المميزين الذين طالما استعدوا جيدا لهذا الدوري من خلال المدرب الفرنسي ومتابعة حثيثة من قائد الفريق ابراهيم حبش من اجل المنافسة على اللقب بكل قوة وعدم خسارة أي لقاء او تلقي أي مفاجئة مثل تلك التي حصلت في العام الماضي ، فالفريق جاهز تماما للقاء قلنديا من اجل عبوره ومواصلة مشواره نحو تحقيق الانتصارات بغية الوصول للتتويج.

وما يميز فريق السرية في الدوري الجديد وجود كتيبة سلوية من اللاعبين الذين لهم شأن كبير ومستواهم عال في اللعبة وعلى رأسهم اللاعب الجديد في السرية والدوري عمر اكريم القادم من الدوري الهنغاري احد افضل اللاعبين على مستوى الوطن وفي الشتات ومن المميزين جدا في اللعبة وبالذات في مركز صانع العاب رغم تميزه في جميع المراكز.

اكريم ليس الوحيد الذي ستكون له بصمة في الدوري بل اللاعب سني سكاكيني القادم من الدوري الاردني ستكون له هو الاخر بصمة وكلمة في الدوري رغم غيابه عن المباراة الاولى وسيلتحق بالفريق لاحقا.

ومن المعلوم ان فريق السرية جاهز اصلا دون وجود لاعبين جدد فالفريق يضم نخبة مميزة من اللاعبين بقيادة روحه وعقله وقائده ابراهيم حبش الذي سيلعب بخبرته الطويلة والمميزة زمن ثم الزج بالعديد من اللاعبين صغار السن الذين اثبتوا انفسهم في الفترة الماضية واستحقوا ان يكونوا في الفريق الاول للسرية.

الفريق يضم سليم الحصري ملك الثلاثيات وابراهيم الحصري العائد الى المباريات والاخوة عبد الله، عبد الستار وابراهيم وحمزة والفتى الذهبي تامر حبش وداود ابو قويدر وغسان حبش وجاك طنوس وحسان جده، والفريق جاهز لعبور قلنديا لوجود فارق كبير في المستوى بينهما والفريق لن يستهين بفريق قلنديا الذي سيحاول اثبات ذاته في الدوري ولو على حساب بطل الكأس السرية.