الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء لإقرار مخرجات الخطة التنموية الاستراتيجية لبلدة ترقوميا

نشر بتاريخ: 14/04/2013 ( آخر تحديث: 14/04/2013 الساعة: 15:15 )
الخليل- معا- نظمت بلدية ترقوميا اللقاء الجماهيري الثاني لإقرار مخرجات الخطة التنموية الاستراتيجية لبلدة ترقوميا في قاعة قصر الماجدات للأفراح والمناسبات وبحضور جمع من اهالي ترقوميا والمؤسسات الاهلية والرسمية.

ورحب رئيس البلدية بالحضور وشكر صندوق تطوير واقراض البلديات والفريق الاستشاري ولجنة التخطيط التنموي وفريق التخطيط الاساسي ولجنة البناء المؤسسي على الجهود التي بذلوها في اعداد الخطة التنموية الاستراتيجية .

وبين ان الهدف من هذا اللقاء هو اقرار وعرض مخرجات الخطة التنموية الاستراتيجية ودور البلدية في المرحلة القادمة وعرض المنجزات المتوقعة للخطة والتي تشمل على مشاريع متنوعة منها مشاريع البنية التحتية والمشاريع الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وشكر رئيس البلدية كافة مؤسسات البلدة على مشاركتها الفاعلة في اعداد الخطة ومتابعتها ، ووجه دعوة للقطاع الخاص للاستثمار في الموارد المحلية والاستفادة من مخرجات الخطة الاستراتيجية.

وتحدث الدكتور عنان الجيوسي رئيس الفريق الاستشاري عن الجهود التي يبذلها رئيس البلديه واعتباره احد رواد التنمية في هذا الوطن وأشار ان البلديه هي مؤسسه خدماتيه لجميع المواطنين دون استثناء وان المواطنون هم اصحاب الصف الاول في المراقبه على الخدمات ونجاح البلديهز

وتحدث معتز شلالفة منسق فريق التخطيط الأساسي شرحا عن المراحل الخطه التنموية ألاستراتيجيه ومراحل تنفيذها وتناول مراحل اعداد الخطه وقدم عرضا حول مخرجات الخطه والرؤية ولاستراتيجيه والأهداف .

وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش بين الحضور ورئيس البلدية و ممثل مؤسسه بيت الخبرة حيث الإجابة على اسئلة الحضور .