الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والاجهزة الامنية في جنين تبدأ بتنفيذ "الحملة الوطنية للنظام وسيادة القانون"

نشر بتاريخ: 31/03/2007 ( آخر تحديث: 31/03/2007 الساعة: 14:11 )
جنين- معا- شرعت الشرطة والأجهزة الأمنية في جنين بالحملة الوطنية للنظام وسيادة القانون والتي تستهدف المركبات والدراجات غير القانونية وتنفيذ قرارات المحاكم وضبط المخالفين والخارجين عن القانون ومروجي المخدرات عبر إقامة حواجز أمنية مشتركة للأجهزة الأمنية والشرطة وتسيير الدوريات الراجلة والمحمولة لحفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون.

وقد سبق الحملة الوطنية حملة إعلامية وشعبية بمشاركة مختلف الفعاليات الرسمية والشعبية من خلال لقاء العقيد عدنان الضميري مدير شرطة محافظة جنين مع مختلف الفعاليات والتأكيد على أهمية تطبيق القانون وحماية المؤسسات من الاعتداءات وضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

وقد عبرت الفعاليات الرسمية والشعبية عن دعمها للحملة الوطنية عبر مشاركتها بالحملة الإعلامية واللقاءات الشعبية وجولة وفود شعبية ورسمية للحواجز الأمنية دعما للحملة.

وقامت مديرية الشرطة بتوزيع بيان لوسائل الإعلام والمواطنين والمؤسسات للتعاون في إنجاح الحملة الوطنية لفرض النظام وسيادة القانون والى التحذير من مخاطر المركبات غير القانونية والتي أصبحت تشكل أداة قتل يومية في صفوف المواطنين نتيجة حوادث السير والتي تؤدي إلى فقدان حقوق المواطنين في العلاج وتسبب العاهات المستديمة بالإضافة إلى الإضرار الاقتصادية مع التأكيد على ضرورة قيام السائقين بتصويب أوضاع مركباتهم ممن حيث الترخيص والتامين وقد تم أيضا تجهيز "ليبل" خاص يتم إلصاقه على المركبات القانونية بعد فحصها.

وقد أهاب العقيد عدنان الضميري مدير شرطة محافظة جنين بالمواطنين التعاون لإنجاح الحملة الوطنية شاكرا كافة الفعاليات الرسمية والشعبية على دعمها لتطبيق القانون.