الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العتال بخير وسيعود الى الملاعب خلال شهرين

نشر بتاريخ: 14/04/2013 ( آخر تحديث: 14/04/2013 الساعة: 21:19 )
الخليل - معا - بهاء الحسيني -بعد أن تعرض كابتن نادي شباب الخليل والمنتخب الوطني الفلسطيني فهد العتال الى قطع في الأربطة الصليبية أثر التعرض لخشونة خلال مباراة فريقه أمام مؤسسة البيرة ضمن دوري جوال للمحترفين، حيث اجريت له عملية جراحية في أكاديمية اسباير في دولة قطر، "

وقد اجريت معه هذا اللقاء :
في البداية قال العتال من دولة قطر : أنا الآن حالياً أتلقى العلاج اللازم في قطر، والإصابة تحسنت بشكل كبير، وأن العلاج في المراحل الأخيرة، .وطمئنني الدكتور المشرف على إصابتي وتوقع لي العودة خلال شهرين الى اللعب بدون أي أعاقة " .

وحول ابتعاد نادي شباب الخليل عن المنافسة على لقب دوري جوال للمحترفين قال : " شباب الخليل بالفعل كان منافسا قويا، ولكن تعرض لعدة ظروف أبعدته عن المنافسة، وكانت من ضمنها الاصابة التي تعرضت لها ، ولكن ليس هذا سبب للخروج من المنافسة ، هنالك أمور عديدة داخل أروقة النادي والفريق عصفت بالفريق للخروج من المنافسة " .

وأكد " العتال " أنه يجب إعادة ترتيب الأمور الداخلية في النادي ووضع خطة واضحة ومنهجية وترك الأمور الفنية للمدير الفني للوصول الى الهدف الذي يريده النادي وهو لقب الدوري .

وحول بقائه أو مغادرته للفريق العام القادم أشاد "العتال" بعلاقته القوية بينه وبين النادي وأن نظرته ليس مادية بل العلاقة مبنية على الود والاحترام .

وقال : مؤكداً أن عقده سوف ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه إذا ما تمسك به نادي شباب الخليل سوف يتمسك به لأخر لحظة ، وترك كامل هذه الأمور الى بعد عودته الى أرض الوطن سالماً ومعافى .

وفي الختام أبرق " العتال " رسالة شكر خص فيها جماهير نادي شباب الخليل والمنتخب الوطني الفلسطيني حيث قال : " ابعث شكري وتقديري لجماهير شباب الخليل لأنهم الرقم الصعب بالرياضة الفلسطينية وتاريخ النادي، وتحية كبرى لجماهير الوطني الذين يساندون الوطني، أمل أن يقدم المنتخب الوطني ما ترجوه هذه الجماهير التي تستحق كل خير ".