الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دعما للأسرى اجتماع للأندية والمراكز الرياضية في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 15/04/2013 ( آخر تحديث: 15/04/2013 الساعة: 18:42 )
سلفيت - معا - عقد في مقر مدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة في محافظة سلفيت اجتماع ضم رؤساء الأندية الرياضة والمراكز الشبابية واللجنة الرياضية المساندة في المحافظة من اجل إجراء قرعة بطولة الحرية لأسرى الحرية الثانية والتي ستقام في مدينة سلفيت .

حيث شارك بالحضور مدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة في محافظة سلفيت فارس الديك مسؤول الشؤون الشبابية جهاد الديك في المجلس , حيث تم مناقشة فعاليات البطولة الرياضية والتي تأتي ضم الفعاليات الرسمية والشعبية المساندة للأسرى ,كما وتم مناقشة بعض الأمور الأخرى المتعلقة بتفعيل الرياضة وتطويرها .

في بداية الاجتماع رحب فارس الديك بالحضور ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة إلى الأندية الرياضة والفرق الرياضية. وطالب رؤساء الأندية واللجنة الرياضية كافة الحضور بالعمل بشكل فريق واحد من اجل انجاح هذه البطولة لأهميتها في مساندة كافة أسرانا البواسل , مشيرا إلى أن المجلس الأعلى للشباب سيعمل جاهدا من اجل العمل على مشاركة كافة النوادي والمراكز الشبابية في البطولة .

هذا وأضاف فارس الديك إلى أهمية تفعيل الرياضة وتنشيط كافة النوادي والمراكز في المشاركة في كافة المناسبات والوطنية والشعبية من اجل النهوض بالرياضة وفي كافة المجالات لتكون الرياضة عاملا قوية في ترسيخ اسم فلسطين ورفع رايتها عاليا محليا ودوليا.

وبعد ذلك تمت مناقشة بعض الأمور التي تهم النوادي والمراكز الرياضية في المحافظة وخاصة المشاكل والمعيقات التي تقف عائقا في وجه تطوير الرياضة بكافة فروعها في المحافظة , وأضاف فارس الديك بان هناك جهودا كبيرة تبذل من اجل النهوض في المجال الرياضي على الصعيد المحلي والدولي مشيدا بكافة النتائج التي تم تحقيقها في المجال الدولي وعلى كافة الأصعدة وخاصة كرة القدم .

وفي نهاية الاجتماع أكد الحضور على الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس الأخ أبو مازن ومساندته في ما يقوم به من اجل المصالحة الوطنية ومن اجل الأسرى وكافة الأمور المتعلقة بإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.