الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شقبا تهزم أبناء القدس ويحافظ على صدارة دوري الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 15/04/2013 ( آخر تحديث: 15/04/2013 الساعة: 23:15 )
رام الله – معا - سامي ثابت – فاز نادي شقبا الرياضي على نظيره أبناء القدس بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهم على ملعب ماجد أسعد أمس ضمن منافسات الاسبوع قبل الأخير لمرحلة الإياب في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم .

وجرت أحداث مباراة شقبا وأبناء القدس في أجواء مشحونة لكلا الفريقين وأحرز اللاعب شريف عطايا هدف السبق في الدقائق الأولى من بداية الشوط الاول وجاء الهدف الثاني عن طريق مهاجم شقبا اللاعب عودة قدح لينتهي الشوط الأول 2-0 .

وفي الشوط الثاني إزدات خشونة المباراة والفرص الضائعة لنادي شقبا ليسجل اللاعب براء قدح الهدف الثالث لشقبا الأمر الذي أدى الى تفاقم أزمة أبناء القدس الذين طالما تهجموا على حكم الساحة ليحصل لاعب أبناء القدس على البطاقة الحمراء ، كما وأصيب اللاعب إسماعيل الريماوي إصابة خطيرة بظهره والذي يرقد الان في مشفى هداسة ونتمنى له الشفاء العاجل .

ليحتل نادي شقبا لقب صدارة المجموعة ب31 نقطة ويبقى منافسه القوات 30 نقطة بعد بفوزه على قلنديا 6-0 في المباراة التي جمعتهم على إستاد اريحا الدولي .

وسيجمع الاسبوع الأخير في الدوري شقبا إم طوبا أما فريق القوات الفلسطينية يلعب مع إسلامي عين يبرود ليحسم من يتصدر المركز الأول في المجموعة شقبا أو القوات .

ويذكر أن فريق نادي شقبا لكرة القدم يتلقى تدريباته بعقلية المدرب الخبير ناصر دحبور والذي يسعى بكل الطاقات بالنهوض بشقبا نحو صدارة الدوري .

مع العلم أن فريق نادي شقبا يجري تدريباته على ملاعب بالإيجار ، وذلك لعدم وجود ملعب خاص به ، الامر الذي صعد الأزمة المالية للفريق الذي يستعين في تمويله من أهل الخير من أبناء القرية ، وملعب الفريق لم يتم تأهيله إلى هذه اللحظة بسبب عدم التمويل من الجهات المختصة .


وشكر رئيس النادي محمد ثابت اللاعبين والمدرب دحبور والجماهير التي تساند الفريق في جميع المباريات التي يخوضها .