الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة المنتخب الفلسطيني للمصارعة إلى ارض الوطن

نشر بتاريخ: 15/04/2013 ( آخر تحديث: 15/04/2013 الساعة: 23:05 )
الخليل - معا - الناطق الإعلامي للاتحاد - أفاد عبد العليم الجعبري رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بأنه عاد غالى ارض الوطن المنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة المشارك في البطولة العربية للشباب المقام في المملكة الأردنية الهاشمية بالفترة من 8 -15 / 4 / 2013 تمكن من تحقيق انجازات كبيرة بحصول اللاعب عصام أبو سنينة على ميدالية برونزية وللاعب واحمد أبو سنينة على ميدالية فضية وميدالية برونزية واللاعب أرواد رديف على ميدالية برنزية واللاعب عماد تركمان على برونزيتان .

وكان مجموع الميداليات ( فضية وخمسة برونزيات ) بمشاركة أثنى عشرا دولة عربية ( فلسطين , الأردن . العراق , لبنان , ليبيا , السودان , الجزائر , اليمن , السعودية , المغرب , قطر والإمارات .
|213291|
وتحدث عبد العليم الجعبري رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة أن المنافسات كانت قوية واستطاع لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة من إحراز المركز الخامس على أثنى عشر دولة عربية مشاركة في هذه البطولة ورفع اسم فلسطين عاليا على منصات التتويج.

والاتحاد يهدي هذه الانجازات إلى السيد الرئيس محمود عباس " أبو مازن " رئيس دولة فلسطين والى اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والى الشعب الفلسطيني والإعلاميين الذين تابعوا منتخبنا خطوة بخطوة .

ومن ناحية ثانية تحدث طلال شحادة عضو الاتحاد والمشرف على المنتخب أن ألاعبين كانوا يتمتعون بالروح الرياضية الفلسطينية العالية وينافسون على إحراز مراكز متقدمة في هذه البطولة العربية .
|213293|