الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة نابلس الانتخابية تجتمع مع ممثلي الأحزاب السياسية في المحافظة

نشر بتاريخ: 16/04/2013 ( آخر تحديث: 16/04/2013 الساعة: 11:25 )
نابلس- معا- عقدت دائرة نابلس الانتخابية اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب السياسية في المحافظة وذلك لمناقشة مرحلة الترشح ضمن الانتخابات التكميلية الثانية والتي ستجري في الاول من شهر حزيران القادم في عدد من الهيئات المحلية في المحافظة وهي ( حوارة وأوصرين وبيت حسن ) حيث تم مناقشة الجوانب الاجرائية والقانونية المتعلقة في مرحلة الترشح لهذه الانتخابات المحلية التكميلية .

ورحب محمود المسيمي منسق دائرة نابلس الانتخابية بالحضور باسم لجنة الانتخابات وشكرهم على تلبية الدعوة، وأشار إلى أهمية العمل بشكل متكامل لإنجاح العملية الانتخابية المزمع عقدها في الفترة المقبلة كما جت عليه العادة في الانتخابات السابقة.

كما وتطرق المسيمي في الاجتماع إلى عدة مواضيع من بينها بعض الإجراءات القانونية المتعلقة بمرحلة الترشح القادمة وفترة استقبال طلبات الترشح والتي ستبدأ يوم غد الثلاثاء الموافق 16 /3 وحتى مساء يوم الخميس الموافق 25/3/2013.

وأجاب المسيمي على مجموعة من الاستفسارات والمداخلات طرحت من قبل ممثلي الأحزاب، مشيراً إلى أن لجنة الانتخابات قامت بكل التحضيرات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية دون أية مشاكل، وهي مستعدة للإجابة عن أية استفسارات فيا يتعلق بالمرحلة الحالية وجميع مراحل العملية الانتخابية لكي تكون الانتخابات بكل ما فيها من تفاصيل واضحة.

وأكد ممثلو الأحزاب في نهاية الاجتماع على ثقتهم بلجنة الانتخابات، وقدرتها على إجراء الانتخابات المحلية بشفافية ونزاهة، وأشاروا إلى أهمية استمرار التواصل فيما بينهم وبين دائرة نابلس الانتخابية خاصة في هذه الفترة ليتسنى لهم الإطلاع على كل ما هو جديد، لضمان سلامة إجراءاتهم القانونية فيما يخص العملية الانتخابية.