الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية غرب غزة تنظم مبارتين وديتين

نشر بتاريخ: 16/04/2013 ( آخر تحديث: 16/04/2013 الساعة: 17:55 )
غزة- معا - نفذت مديرية التربية والتعليم غرب غزة مباراة ودية بين مدرستي أبو ذر الغفاري الثانوية بنين ومدرسة جولس الثانوية بنين ومباراة أخرى بين مدرستي فلسطين الثانوية بنين ومدرسة أمير المنسي الثانوية بنين وذلك بالتعاون مع المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزعات بحضور رئيس قسم الإرشاد محمد الربعي ومدراء ومعلمين المدارس المعنية والمركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات.

وتضمنت مبادرة للتوعية من خطر الاترمال من خلال المباريات الودية الخماسية لكرة القدم بين كلاً من مدرسة أبو ذر الغفاري الثانوية للبنين، مدرسة جولس الثانوية للبنين، مدرسة فلسطين الثانوية للبنين، مدرسة أمير المنسي الثانوية للبنين.

وأكد الربعي على أهمية ممارسة الرياضة في تنمية شخصية الطلاب من الناحية الجسمية والعقلية والنفسية وتفريغ طاقة الشباب في الجوانب الايجابية بدلاً من الجوانب السلبية التي تكمن في خطورة تعاطي حبوب الاترمال وما يؤثره علي العلاقات الاجتماعية للشباب مع ذويهم، وشدد الربعي علي الاهتمام بالمزيد من الحملات التوعوية للطلبة لأن الرياضة تهتم بكافة الجوانب الشخصية.

وشكر الربعي مدراء المدارس المعنية علي الاستضافة والمركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات علي جهوده المبذولة في دعم المسيرة التعليمية والمحافظة علي النهوض بجيل مثقف واعي يحافظ على قضيته.