الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تعلن نتائج مسابقة أفضل صفحة فيسبوك

نشر بتاريخ: 16/04/2013 ( آخر تحديث: 16/04/2013 الساعة: 14:19 )
قلقيلية - معا - أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية صباح اليوم نتائج مسابقة أفضل صفحة فيسبوك التي نظمتها ضمن الخطة العامة للأنشطة التربوية.

وكانت المسابقة قد أجريت للمرحلتين الثانوية والأساسية،حيث أفادت لجنة التحكيم التي تم تشكيلها لتقييم الصفحات أن مدرسة بنات الشيماء الثانوية قد فازت بأفضل صفحة في المرحلة الثانوية في حين حلت مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية في المركز الثاني ومدرسة بنات حجة الثانوية في المركز الثالث،وفي المرحلة الأساسية فازت مدرسة بنات الشارقة في المركز الأول وحلت بنات يوسف عودة ثانيا تلتها مدرسة بنات حطين الأساسية في المركز الثالث.

وأشار مدير التربية والتعليم يوسف عودة أن هذه المسابقة تأتي ضمن حرص المديرية على تفعيل مخرجات التكنولوجيا الحديثة في العملية التربوية،واستثمار وسائل التواصل الاجتماعي لخدمة التعليم بطريقة جذابة ومحفزة للطلبة،شاكرا لجنة التحكيم والمدارس المشاركة في المسابقة.

من جانبه بين رئيس قسم النشاطات أن تنفيذ مثل هذه الأنشطة يأتي لمواكبة التطورات التقنية واستثمار العالم الافتراضي والتواصل بطريقة تربوية ايجابية،مشيرا إلى الانجاز الذي حققته مدارس المديرية في العام الماضي بالحصول على أفضل صفحة فيسبوك مدرسية على مستوى الوطن.