الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد النابلسي الى دور الاربعة في دوري 98 لمنطقة الشمال

نشر بتاريخ: 16/04/2013 ( آخر تحديث: 16/04/2013 الساعة: 22:16 )
نابلس –الناطق الاعلامي لنادي الاتحاد : ضمن مرحلة الاياب من دور الثمانية لدوري مواليد 98 لمنطقة الشمال تمكن اشبال الاتحاد النابلسي من تاكيد الفوز على على اسلامي قلقيلية باربعة اهداف نظيفة ليتاهل الى دور الاربعة بمجموع مبارتي الذهاب والاياب .

منذ بداية المباراة بدأ تصميم لاعبي الاتحاد على تاكيد احقيتهم بالتأهل بعد ان فازوا على الاسلامي في الاسبوع الماضي في مباراة الذهاب بنتيجة 6-0 وكاد ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 4 بعد ان انفرد امجد شريدة بحارس الاسلامي محمد حمودة لكنه سدد فوق المرمى .

وفي الدقيقة 5 افتتح نضال العطعوط التسجيل للاتحاد بعد ان تلقى كرة بينية من امجد شريدة سددها على يسار الحارس ورد الاسلامي بتسديدة من مهاجمه علت العارضة وفي الدقيقة 18 ارسل نضال العطعوط كرة مقشرة لامجد شريدة سددها في شباك الاسلامي مسجلا الهدف الثاني للاتحاد.

وفي الدقيقة 20 كاد الاسلامي ان يفتتح التسجيل من ركنية سددها شاهر داوود فوق المرمى وفي الدقيقة 24 تابع مهاجم الاتحاد محمد الحمامي كرة وصلته من وسط الملعب وارسلها من فوق الحارس الذي خرج لملاقاته لكنها اخطأت الشباك لكنه عاد وعوض عن ذلك بتسجيله الهدف الثالث للاتحاد بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد ان وصلت له الكرة بطريق الخطأ من حارس الاسلامي ومن ثم سنحت فرصتان للاسلامي من تسديدات الموهوب لقمان عاشور لكن العارضة تصدت للاولى بينما اخطأت الثانية المرمى لينتهي الشوط الاول بثلاثة اهداف نظيفة للاتحاد.

اما الشوط الثاني :
فلم يختلف عن سابقه وشهد مواصلة تفوق الاتحاد بعد تالق خط دفاعه عبد الله رشدان وعدنان الحافي واحمد اشريدة وعماد جابر ويزيد حمدان وحارسه راضي الاغبر وخط الوسط بقيادة نضال العطعوط والمتالق حسن برهم واسلام منصور ومحمد جبر وفي الدقيق 40 تمكن نضال العطعوط من تسجيل الهدف الرابع للاتحاد والثاني له بعد ان وصلته الكرة من تمريرة محمد جبر واستمرت المباراة وسط ارتباك لاعبي الاسلامي وهدوء لاعبي الاتحاد .

كما اشرك الفريقان العديد من اللاعبين البدلاء فاشترك من طرف الاتحاد انس شتييه وعبادة سلمان وانس الكوني وفراس اسماعيل لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد باربعة اهداف نطيفة ليتاهل الى دور الاربعة لملاقاة مركز شباب بلاطة.