الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الدوحة تستضيف الاجتماع الرابع للجنة مهندسي الهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 17/04/2013 ( آخر تحديث: 17/04/2013 الساعة: 10:40 )
بيت لحم - معا- استضافت قاعة بلدية الدوحة الاحد الماضي الاجتماع الرابع للجنة مهندسي الهيئات المحلية في الضفة الغربية بحضورأكثر من 30 مهندسا من مختلف الهيئات المحلية، إضافة إلى المدير التنفيذي لاتحاد الهيئات المحلية عصام عقل وممثلة الـ" GIZ ".

وقد افتتح عصام عقل المدير التنفيذي للاتحاد الاجتماع بشكره للحضور، مؤكدا على ضرورة التزام وانتماء أعضاء اللجنة بالعمل على تطوير علاقة الاتحاد مع الهيئات المحليه من خلال مهندسي البلديات وأكد على اهمية الدور الملقى على عاتقهم.

ورحب رئيس البلدية خالد محبوب بالحضور متمنيا أفضل المخرجات لهذه اللجان، كما قدم مدير البلدية خالد صلاح شرحا مفصلا عن بلدية الدوحة والخدمات التي تقدمها .

وخلال الاجتماع تمت مناقشة تشكيل لجنة لوضع تعديلات مقترحة على نظام الابنية والتنظيم، والاتفاق على تنظيم يوم عمل دراسي عن التخطيط الهيكلي، كما تم فتح باب النقاش بخصوص المخططات الهيكلية وكيفية العمل على بنائها من خلال الدراسات المستفيضة لواقع الهيئات المحلية.

وفيما يتعلق بالبند الخاص والمتعلق بمتابعة تنفيذ الأنشطة والخطة السنوية التي تم اقرارها خلال الجلسة تم انتخاب لجنة مصغرة لمتابعة تلك الأمور الى حين تشكيل اللجنة الاساسية .

وقد أدار الجلسة كل من المهندس فادي الصوباني ممثل البلدية في لجنة مهندسي اتحاد الهيئات المحلية، اضافة للمهندس ماهر سعادة .