الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تلتقي نقيب الصحافيين المصريين وتهديه درع العاصفة

نشر بتاريخ: 17/04/2013 ( آخر تحديث: 17/04/2013 الساعة: 19:23 )
القاهرة - معا - التقى أمس وفد من حركة فتح إقليم جمهورية مصر العربية مع الإعلامي ضياء رشوان - نقيب الصحافيين المصريين- وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة, وقدم الوفد التهنئة لرشوان بمناسبة اختياره نقيباً للصحافيين المصريين

وأثناء اللقاء أشاد د. جهاد الحرازين بعمق العلاقة التي تربط بين الشعبين المصري والفلسطيني، والدور المميز الذي جسدته نقابة الصحافيين المصريين خلال مراحل النضال الفلسطيني، ووقفتها الداعمة للقضية الفلسطينية، وأضاف الحرازين "هذه النقابة شهدت العديد من المناسبات الوطنية الفلسطينية، وقدمت كل ما تملكه من وسائل وتسهيلات لدعم القضية".

ومن جانبه أكد مسئول العلاقات الخارجية لحركة فتح أيمن الرقب على الدور الإعلامي الذي تقوم به النقابة من خلال الصحافيين المتطوعين تحت لواءها، داعيا جميع الاعلاميين إلى الوقوف بجانب أبناء شعبنا الفلسطيني، وعدم الانجرار وراء الاخبار المدسوسة التي تحاول الوقيعة ما بين الشعبين المصري والفلسطيني، ونقل الرقب تحيات القيادة الفتحاوية ممثلة بالرئيس محمود عباس واللجنة المركزية للحركة ولجنة الاقليم لضياء رشوان ولمجلس النقابة.

ومن ناحيته أشاد ضياء رشوان نقيب الصحافيين المصريين بهذه اللفتة الكريمة، وأكد على عمق العلاقة التي استمرت وستستمر على مدار التاريخ كون فلسطين هي قضية العرب والمسلمين وهي قضية حية نابضة في وجدان الشعب المصري، وأضاف رشوان "أن نقابة الصحافيين بتاريخها المشرف لم ولن تتوانى عن دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني"، مرحباً بأي عمل وجهد وطني يصب بالنهاية لمصلحة الامة والقضية الفلسطينية، كما أبدى سعادته بالوفد الكريم ودعا إلى التواصل الدائم بين حركة فتح والنقابة.

وفي نهاية اللقاء قام وفد حركة فتح إقليم مصر بتقليد رشوان وعدد من أعضاء مجلس الادارة العلم الفلسطيني والمصري وتقديم درع العاصفة والكوفية الفلسطينية.

وضم وفد حركة فتح كلا من د. جهاد الحرازين مسئول دائرة التعبئة الفكرية والإعلام، ود. أيمن الرقب مسئول العلاقات الخارجية، والاستاذ أحمد الدرهلي.