السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرعاة والبيرة وجهاً لوجه في نهائي الدوري النسوي تحت 16 عاماً

نشر بتاريخ: 17/04/2013 ( آخر تحديث: 17/04/2013 الساعة: 20:43 )
رام الله – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – أكمل فريقا الرعاة ومؤسسة البيرة استعداداتهما للمباراة النهائية من الدوري النسوي تحت سن 16 عاماً والتي ستقام يوم الجمعة 19 من نيسان الحالي في تمام الساعة العاشرة صباحاً على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

واعتبر الإداري في فريق الرعاة رزق الشاعر أن استعدادات الفريق على أفضل ما يكون، اذ واظب الفريق على 3 تمارين أسبوعية ، بالإضافة إلى محاضرة فنية نظرية تهدف الى رفع معنويات اللاعبات وتهيئتهم نفسيا للقاء، وإطلاعهن على خطة متقنة لتقديمها خلال المباراة.

وبدا الشاعر متأكدا من فوز فريقه بالمباراة بنسبة 90 %، قائلا:" مع احترامنا لفريق البيرة ولكننا مستعدون للفوز بنسبة تزيد عن 90% ، واستدرك قائلاً : الحكم في النهاية للمستطيل".
|213532|
وحول العوامل التي أدت الى وصول فريقه للمباراة النهائية، قال الشاعر: "إن التزام جميع اللاعبات بالتدريبات الكاملة، والحالة النفسية التي يوفرها مدرب الفريق خضر مصلح، والترابط الاجتماعي بين اللاعبات، والتعاون من قبل أهالي اللاعبات كلها عوامل ساعدت في وصول وتألق الفريق بهذا الشكل الملفت" .
ووصف الشاعر منافسات الدوري بـ التجربة الناجحة، التي أكدت اهتمام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب بالواعدات الفلسطينيات ، وهو ما انعكس بتشكيلة المنتخب التي شاركت في بطولة غرب آسيا للواعدات الماضية في الدوحة ، واستطاع خلالها المنتخب تحقيق المركز الثاني ، في إنجاز جديد للكرة النسوية لرفع اسم فلسطين عالياً في المحافل الدولية .

وحول تشكيلة المباراة النهائية توقع الشاعر أن يشرك المدرب مصلح الأسماء التالية : "رزان قزحة، شادن أبو زلف، برنديت أبو سعدة، دارين قنيصة، روزين عودة، مي زكريا، لورين مسلم، ريم مصلح، صابرين زكريا، مي إبراهيم".

وفي الجهة المقابلة لم تختلف استعدادات البيرة ، الذي أكد مدربه وليد فارس تحضيرات الفريق التي تتمثل بثلاث وجبات تدريبية أسبوعية ركزت على رفع المستويين البدني والفني للاعبات، وتقديم الخطط التي تساعدهن على نيل اللقب المنشود.

وأشاد فارس بالتزام اللاعبات بالتدريبات ، لافتاً أن فريقه قادر على احراز اللقب، لكنه لم يستهن في الوقت ذاته بقوة الفريق الخصم، مؤكداً تساوي حظوظ الفريقين .

وأشاد فارس باهتمام مؤسسته بالفئات العمرية ولكلا الجنسين، مشيراً أنهم يشاركون في مختلف البطولات التي ينظمها الاتحاد وحصدوا العديد من المراكز والإنجازات .

واختتم فارس حديثه بالإفصاح عن تشكيلة الفريق المكونة من: آية خطاب، مجدولين معتصم، ليلى الشيخ، تيماء قطامش، أية قرعان، ليلى ربحي، نمير الطريفي، نجاح عطى، بيان قرعان، دانا أبو وطفه .