السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مالك الأطرش :موهبة صغيرة مميزة تطمح بالوصول الى العالمية

نشر بتاريخ: 17/04/2013 ( آخر تحديث: 17/04/2013 الساعة: 22:15 )
الخليل - معا - بعد أن ظهر بأداء مميز في جل المباريات التي لعبها مع فريق ناشئو نادي " أهلي الخليل " ، بدء " مالك الأطرش " بالبحث عن عالم النجومية على صعيد العالمية فهو لاعب متميز يمتلك مواصفات مميزة ونادرة في الملاعب الفلسطينية ويتميز بصفات عالمية تؤهله للاحتراف الخارجي .

" مالك الأطرش " موهبة كروية متميزة أخذت بالتفاعل في عالم الكرة المستديرة في سن صغيرة فهو منذ نعومة اظافره بدء في الدخول إلى هذا العالم ونمى نفسه جيداً وبدء بالتعرف عليها، ومن ثم التحق للعب وبكل فخر في الحواري الفلسطينية الذي أنشئت العديد من النجوم المعروفين على الصعيد المحلي والعالمي وقد كان لها أثر كبير عليه في التميز،ومن ثم دخل عالم الموهبة بجد عندما بدء اللعب في مدرسته وكان ابرز اللاعبين فيها وقد حصل على إشادة الجميع وحقق العديد من البطولات لمدرسته، وبعد الأداء المميز الذي قدمه التحق ببراعم نادي "أهلي الخليل" وأبدع في جل المباريات التي لعبها مع الفريق وقد حصل على اشادة جميع من رئاه داخل الميدان.

عندما بدء " الأطرش " اللعب في نادي "أهلي الخليل " لقي اللاعب إشادة كاملة من عدة مدربين فقد أشاد به المدرب المعروف " فراس أبو رضوان " حيث أكد انه لاعب مميز ويرى له مستقبلا عالميا في عالم النجومية العالمية .

وعلى نفس الصعيد أِشاد به مدرب الفريق " فايز المحتسب ": مالك لاعب ممتاز ونشيط ,وهو مجد في تدريباته,واتوقع له مستقبل رائع في ان يصبح لاعب عالمي .

فهو لاعب يتميز بالسرعة الفائقة والتمويه للمدافعين والمهارات التكتيكية والتمريرات الأرضية و الهوائية الحاسمة فهو يملك عقلية رائعة في صناعة الاهداف بامتياز،وهو يتمتع بالتحكم والمشي السريع بالكرة,ويمتلك اسلوب يسحر من يشاهده؛فهذه الصفات جلها أمكنت " الأطرش " من حجز مكان له في تشكيلة ناشئين نادي "أهلي الخليل" " .

"مالك الأطرش " هو من مواليد الخليل وهو من مواليد عام1997 م، وقد حصل على العديد من البطولات فهو حاصل على لقب سباق الخليل لفئة 100 متر وحصل على العديد من الألقاب مع فريق مدرسته وحصل على العديد من الألقاب الفردية .

ويتمنى " الأطرش "رفع اسم عائلته وبلده و تمثيل أحدى المنتخبات الوطنية للعب معها وتحقيق الألقاب معه والمشاركة معه في جل المناسبات التي يلعب بها المنتخب الفدائي، ويرى له الشارع الرياضي الفلسطيني بشكل عام والشارع الخليلي بشكل خاص مستقبلا زاهرا ومميزا في عالم المستديرة ويرو له مكانه في المنتخب الوطني الفلسطيني