السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح منتجع طبريا "الترفيهي" شمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 10:22 )
غزة- معا- افتتح وزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد ووزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد المدهون في الحكومة المقالة منتجع طبريا "الترفيهي" في مدينة الشيخ زايد في شمال القطاع، وذلك خلال احتفال حضره عدد من قيادة حماس ونواب التشريعي وممثلي الفصائل بالإضافة إلى لفيف من الوجهاء والشخصيات الاعتبارية في المحافظة.

ومن جهته قال القيادي في حماس محمد أبو عسكر خلال كلمة افتتاحية له:" إن افتتاح منتجع طبريا هو خدمة خاصة لأسر المواطنين والعائلات في المنطقة الشمالية وأن حركة حماس تدعم إقامة هذه المنتجعات الملتزمة التي تساعد المواطنين على قضاء ساعات ترفيهية بكل أراحية وسعادة, مقدماً تقديره وتثمينه للجهود الذي بذلها المهندسين والمشرفين على افتتاح هذا المشروع.

واعتبر وزير الداخلية المقال فتحي حماد أن افتتاح منتجع طبريا هو معلم ترفيهي لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتأكيداً على أن الشعب الفلسطيني ماضٍ في البناء والتطوير, مشيراً إلى أن عائلات الشمال بحاجة لهذه الأماكن الترفيهية التي تروح عن النفوس لقلتها في هذه المنطقة.

بدوره أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بالمقالة بالجهود التي عملت على إقامة منتج طبريا الترفيهي وإخراجه بهذه الصورة الجميلة التي ترفه عن أبناء الشعب الفلسطيني وتخفف عنهم آثار الحصار, معتبراً أن هذا المشروع وغيره يعمل لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني ويخدم كل الشرائح الفلسطينية.

ويشار إلى أن منتجع طبريا تبلغ مساحته 9 دونمات تضم مرافق ترفيهية مختلفة تشمل مسبحاً نصف أولمبي ملعباً خماسياً وكذلك تضم قاعة رياضية تشمل على ألعاب قوى وكمال أجسام، وكذلك قاعة خاصة للساونا وصالة للمناسبات.