الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المحاسبين تطلق حملتها التوعوية بمحافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 15:25 )
رام الله - معا- ضمن خطة مجلس نقابة المحاسبين الفلسطينيين في محافظة رام الله والبيرة، اطلق مجلس النقابة حملة توعوية تهدف لنشر الوعي النقابي وتشجع اصحاب مهنة المحاسبة في المحافظة بالانتساب والتسجيل للنقابة .

واوضح عبد الله عابدة رئيس النقابة ان الحملة ستستهدف الطلبة الخريجين واصحاب مهنة المحاسبة العاملين في المؤسسات الخاصة والحكومية والباحثين عن عمل عن طريق نشر الوعي النقابي وحثهم على التسجيل بالنقابة.

وبين عابدة انه سيتم وضع برنامج توعوي بالشراكة مع مؤسسات التعليم العالي والمجتمع المحلي سيتم اطلاقه قريبا في محافظة رام الله والبيرة منطقة عمل النقابة، مبينا ان على جميع المحاسبين في المحافظة الاسراع بالانتساب للنقابة وان النقابة استحدثت الانتساب الالكتروني لراغبين بالانتساب عن طريق موقعها الاكتروني http://www.palaa.ps وانها بصدد ايصال فكرة النقابة لجميع اصحاب المهنة بالمحافظة.

يشار الى ان نقابة المحاسبين الفلسطينيين في محافظة رام الله والبيرة انطلقت بتاريخ 21/5/2012 وعقدة مؤتمرها بحضور وزارة العمل الفلسطينية وتم المصادقة على نظامها الداخلي وانتخبت مجلس ادارة واعضاء لجنة رقابة وهي تعمل بشكل قانوني داخل المحافظة وتسعى لانشاء صندوق التقاعد والضمان الاجتماعي وحماية حقوق اصحاب المهنة الاعضاء.