الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحة المقالة تنهي استعدادها لإطلاق حملة "سلامتك"

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 17:50 )
غزة - معا - أنهت وزارة الصحة بالحكومة المقالة استعداداتها لإطلاق حملة "سلامتك" في مستشفى الشهيد كمال عدوان، بهدف تحسين الخدمة المقدمة للجمهور للوصول لأعلى مستوى ممكن من الرضى المجتمعي.

وبين المشرف العام للحملة د.سعيد صلاح أن الحملة تقوم على إطلاق مجموعة من الأنشطة والفعاليات تستهدف تحسين بيئة العمل الداخلية للموظفين وتعزيز الرضى الوظيفي وثقتهم بالمستشفى لاستثمار طاقتهم وحشدها نحو الهدف العام للحملة.

وأكد د.صلاح أن الحملة تأتي بهدف تعزيز الثقة بين المجتمع المحلي وبين مستشفى كمال عدوان من خلال تعريف الجمهور بحجم الخدمات المقدمة من قبل المستشفى من واقع الإحصائيات والأرقام الحقيقية بالإضافة إلى دحض الإشاعات التي تنشر عن المستشفى بسبب قلة المعلومات لدى المجتمع المحلي.

وبدوره أوضح د.شوقي سالم مدير مستشفى الشهيد كمال عدوان ورئيس الحملة أن حملة "سلامتك" تمت بالتعاون مع إدارة المستشفيات تستهدف الموظفين بجميع فئاتهم والمجتمع المحلي بكافة أطيافه واتجاهاته من خلال الشراكة مع المؤسسات الحكومية والفصائل والوجهاء والمخاتير في المحافظة ولتركيز على تلبية احتياجات جمهور المراجعين، تعزيز صورة المستشفى من خلال المحافظة على المظهر العام والالتزام بتحسين الخدمات المقدمة للمرضى الخارجيين والمنومين وتحسين بيئة وظروف العمل قدر الإمكان ومشاركة المجتمع المحلي في القضايا والمشكلات التي تتعرض العمل بالإضافة إلى تشكيل جسم يكون بمثابة حلقة بين المستشفى والمجتمع.

وبدوره أفاد معين المصري منسق الحملة أن الحملة ستشرع المستشفى بتنفيذه يوم السبت وستستمر لثلاثة شهور، موضحا أن الحملة مكونة من ثلاث مراحل وهي مرحلة الإعداد ومرحلة التنفيذ بالإضافة إلى مرحلة التقييم والمتابعة.