الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الجبهة الشعبية" تكرم المؤسسات العاملة في مجال الاسرى

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 17:38 )
جنين - معا - كرمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولجنة الأسير الفلسطيني نادي الأسير الفلسطيني ووزارة شؤون الأسرى في جنين وذلك في خيمة الاعتصام التضامنية مع الاسير العيساوي ورفاقه المضربين عن الطعام وجموع الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وحضر الى خيمة الاعتصام وفد ضم كادر وأعضاء الجبهة الشعبية ولجنة الأسير الفلسطيني وقدم الوفد دروع التقدير لطاقم وموظفي ومدير نادي الأسير في جنين راغب أبو دياك وذلك تقديرا لدورهم الفعال في دعم وإسناد الحركة الاسيرة خاصة خلال الفعاليات التضامنية أثناء خوض الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي الاضراب عن الطعام.

وفي السياق ذاته قام الوفد بتكريم طاقم وموظفي ومدير وزارة الاسرى في جنين خضر تركمان وذلك تقديرا لدورهم الرائد في خدمة قضية الاسرى.

وثمن راغب ابودياك رئيس نادي الاسير الفلسطيني ومنسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الاسرى في جنين مبادرة كادر ومناضلي الجبهة الشعبية ولجنة الاسير الفلسطيني بتكريم القائمين على قضية الاسرى والذي ان دل على شيء فإنما يدل على تقدير حجم ونضال تضحيات الاسرى وذويهم على مدار سنين الاحتلال الإسرائيلي.

وبارك خضر تركمان مدير الوزارة تلك اللفتة الكريمة والمتمثلة بتكريم الجبهة الشعبية ولجنة الاسير الفلسطيني للمؤسسات العاملة بمجال الاسرى.

واعتبر حسان ابو صلاح منسق لجنة الاسير الفلسطيني ان تلك المبادرة والمتمثلة بتكريم القائمين على قضية الاسرى تأتي في اطار التقدير لدور الاسرى النضالي وذويهم المشرف وتعزيز وتحفيز دور المؤسسات القائمة على خدمتهم.

وفي السياق ذاته لا زالت الفعاليات التضامنية مستمرة بخيمة الاعتصام التضامنية بميدان الشهيد ياسر عرفات وذلك تضامنا مع الاسير العيساوي ورفاقه المضربين عن الطعام وجموع الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي.