السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية شرق غزة تفوز بالمركز الأول بمسابقة العرض الرياضي

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 19:45 )
غزة - معا -فازت مديرية التربية والتعليم شرق غزة بمسابقة العرض الرياضي بنين وذلك في البطولة المركزية التي أقامتها وزارة التربية والتعليم العالي بالحكومة المقالة والتي أقيمت في صالة سعد صايل الرياضية حيث شارك في العرض فرق من سبع مديريات.

وحضر العرض محمد صيام مدير عام الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي وصالح حمدان مدير الدائرة الرياضية ومروة المنسي رئيس قسم الأندية والعمل الاجتماعي بالوزارة وزكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة ومحمد خير الله مشرف التربية الرياضية بالمديرية.
|213695|
حيث حصلت مديرية التربية والتعليم شرق غزة على المركز الأول من بين الفرق المشاركة وتنافست على المركز الأول المديريات الست الأخرى وكان المركز الثاني من نصيب مديرية التربية التعليم غرب غزة ويعتبر هذا العرض هو الأول من نوعه بنين.

وخلال حديثة شكر أ. زكريا الحداد مدير التربية والتعليم شرق غزة لما قدمه من جهود من أجل تدريب الفريق الرياضي ومساهمته الفعالة في تحفيزهم على الفوز وكذلك استقبالهم بعد انتهاء المسابقة الرياضية وتشجيعهم وأخذ الصور التذكارية معهم.

وأوضح الحداد أن فريق المديرية قام بتدريبه نخبة من مدرسي التربية الرياضة وهم عمرو الخطيب وخليل سعيفان وشادي الغرابلي بالإضافة إلى أ.هاني السلك ومحمد أبو حزين ومحمد الخطيب ومهند سمارة وأحمد حجاج.
|213696|