الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مديرية شرق غزة تنظم مبارتين كرويتين

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 19:46 )
غزة - معا - قامت مديرية تعليم شرق غزة–قسم الإرشاد والتربية الخاصة – وبالتنسيق المسبق بين وزارة التربية والتعليم بالحكومة المقالة واليونيسيف والمركز الفلسطيني لحل النزاعات بتنفيذ مبادرة للتوعية من خطر الأترمال وذلك من خلال إجراء مباراة كرة قدم في المدارس الثانوية بنين حيث شهدت مدرسة شهداء الزيتون " أ،ب" ومدرسة عبد الفتاح حمود ويافا تنفيذ هذه الفعالية.

وحضر المباراة أيمن نصر الله رئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة بالمديرية ومحمد عايش رئيس شعبة الإرشاد والتربية الخاصة بالمديرية ومهند البغدادي من المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بالإضافة إلى لفيف من مدراء المدارس والمعلمين.

وفي حديثه رحب نصر الله بالحضور متوجها بالشكر الجزيل للجهات المبادرة في تنفيذ هذه الفعالية مشيرا إلى خطر الأترمال على صحة الإنسان حيث يتسبب بالعديد من المشاكل الصحية و النفسية منوها إلى ضرورة العمل على توعية الأشخاص بأضراره الجسيمة.

ودعا نصر الله الجميع إلى تنفيذ العديد من الأنشطة الرياضية التي تعمل على بث الحيوية و النشاط لدى فئة الشباب.

بدوره أكد مهند البغدادي على ضرورة العمل على توعية وتثقيف الشباب بخطر الأترمال من خلال النشرات والعددي من الوسائل المتاحة لذلك موضحا دور المركز في دعم المؤسسات التعليمية داعيا إلى ضرورة التعاون المشترك بين المركز وجميع المؤسسات المحلية لتحقيق الأهداف المنشودة.

يشار إلى أن اللقاء الأول جمع فريق مدرستي شهداء الزيتون الثانوية (أ) و (ب) للبنين واصفرت عن فوز الأخيرة.

أما اللقاء الثاني جمع فريق مدرستي يافا وعبد الفتاح حمود وانتهى اللقاء ب فوز فريق مدرسة يافا.

وفي الختام تم تكريم المدرستين وتوزيع الجوائز على اللاعبين.