السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فلسطين الحبيبة" تختتم فعاليات الاحتفالية السنوية الثانية لليتيم

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 19:48 )
غزة - معا - اختتمت مؤسسة فلسطين الحبيبة أنشطة وفعاليات الاحتفالية السنوية الثانية لليتيم الفلسطيني للعام 2013 في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة غزة، وسط حضور حاشد شمل الأيتام وذويهم، بالإضافة لعدد من الشخصيات الاعتبارية البارزة وممثلي عن المؤسسات المحلية والدولية.

وأشاد محمد حسونة مدير العلاقات العامة بالمؤسسة إلى الجهد الكبير الذي أولته المؤسسة من عاملين ومتطوعين في تنظيم وتنفيذ هذه الاحتفالية، والتي تعبر عن روح العطاء والمحبة تجاه أبنائنا الأطفال عموماً والأيتام على وجه الخصوص، وأضاف حسونة: "بدأت التحضيرات كانت قد جرت منذ عدة أسابيع كي نخرج بهذا الانجاز وبالصورة التي قدم بها".

في السياق ذاته، عبرت مها مهنا رئيس مجلس إدارة المؤسسة عن شكرها لكل من ساهم في انجاز الحفل.

وأثنت مهنا على الدور التطوعي الكبير لفريق العمل وللمتبرعين المساهمين والداعمين دوماً ل"فلسطين الحبيبة" كونها مؤسسة تتمتع بالثقة والريادة في أوساط المجتمع المحلي.

وقدمت المؤسسة عدد من الهدايا والألعاب لأكثر من 120 يتيم قد شاركوا بالأنشطة والفقرات الترفيهية المختلفة، إضافةً لاستمتاعهم بالعروض الفنية للفرق المشاركة وعلى رأسها فرقة" Sweet Baby" وفرقة أرضنا للفلكلور الفلسطيني والأداء المتميز اللذان قدماه خلال الحفل.