الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"خدمات المغازي " يُتوج بلقب كأس السلة للمرة الثالثة

نشر بتاريخ: 19/04/2013 ( آخر تحديث: 19/04/2013 الساعة: 15:05 )
غزة - معا - دائرة الاعلام باتحاد السلة - تُوج فريق خدمات المغازى بلقب بطولة "كأس غزة " لكرة السلة بنسختها الخامسة، التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية على حساب غريمه التقليدي خدمات البريج في مباراة جماهيرية مُثيرة أحتضنتها صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

حضر اللقاء العديد من الشخصيات الرياضة يتقدمهم وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وجمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد المركزي وأعضاء الاتحاد، وباسم ضيا زادة نائب رئيس الاتحاد المركزي السابق، ورؤساء ومندوبي الأندية الغزية وجماهير غفيرة تجاوزت عدد "3000" متفرج.

وجاءت أحداث اللقاء مُثيرة منذ الدقائق الأولي التي أستثمرها فريق المغازي بشكل جيد وأخذ بزمام المبادرة من البداية وأستطاع أن يتفوق على البريج في الربع الأول بنتيجة "21/16".

|213756| وعزز بعدها المغازي تفوقه وتقدمه بالنتيجة في الربع الثاني وتفوق بنتيجة " 24/9" , مُستغلا حالة التوتر وعدم التركيز من لاعبي البريج , حيث حافظ المغازي على تقدمه بالنتيجة وأستطاع ان يُنهى الربع الثالث بنتيجة " 26/19 " لصالحه وبفارق كبير عن خدمات البريج.

وتوقف اللقاء عند الدقيقة الخامسة من الربع الرابع ورفض بعدها البريج من أكمال الربع الأخير من المباراة والانسحاب منها، حيث كانت النتيجة تؤشر إلي تفوق خدمات البريج في الربع الرابع بنتيجة "10/6"، ونتيجة أجمالية للقاء " 77" لخدمات المغازي مُقابل " 54" لخدمات البريج .

وتوج على أثرها فريق خدمات المغازي بطلاً لكأس غزة لكرة السلة بنسختها الخامسة، بعدما تسلم الفريق كأس البطولة من الاتحاد السلوى والشخصيات الحاضرة وسط فرحة كبيرة لجماهير خدمات المغازي في صالة الشهيد سعد صايل.

ادار اللقاء تحكيماً: حكم أول محمد القاضي، وحكم ثاني تامر قشطه ومحمد سكيك والدولي حسين حمدان مسجل، وسامي البحيصي ميقاتي، وسمير الشطلى 24 /ث .

وكان الاتحاد السلوي قد أطلق باكورة بطولاته مطلع الشهر الماضي بتنظيم بطولة " كأس غزة "لكرة السلة بمشاركة "9" فرق موزعة على مجموعتين، الأولى ضمت خمسة فرق وهم خدمات البريج وخدمات خان يونس وخدمات الشاطئ وغزة الرياضي وخدمات جباليا صعد من خلالها فريقا خدمات البريج وخدمات خان يونس عن المجموعة، فيما ضمت المجموعة الثانية أربعة فرق وهم خدمات المغازي وخدمات رفح وخدمات دير البلح واتحاد دير البلح، وتأهل من خلالها فريقا خدمات المغازي وخدمات دير البلح، ثم تأهل فريقا خدمات البريج وخدمات المغازي إلى المباراة النهائية على حساب خدمات خان يونس وخدمات دير البلح.|213754|