الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق باب الحديد يتوج بطلا لبطولة هلال القدس الداخلية

نشر بتاريخ: 19/04/2013 ( آخر تحديث: 19/04/2013 الساعة: 08:53 )
القدس - معا - عبدالله الماجد - اختتم نادي هلال القدس بطولته الكروية الداخلية لكرة القدم لفئة فوق ثلاثين عام يوم الخميس، وذلك في سياق الأنشطة الرياضية المتنوعة التي ينظمها النادي.

وقد اتسمت البطولة بالنجاح والحضور المميز من أبناء الهلال المنتمين للقلعة المقدسيه، ومن حكام مدينة القدس اللذين ساهموا بإنجاح البطولة وجرت البطولة على ملعب نادي هلال القدس.

وتوج فريق باب الجديد المكون من حكام مدينة القدس باللقب عن جدارة واستحقاق, وذلك بعد الفوز بمباراة فاصلة ومثيرة بنتيجة 9/8 على حساب فريق باب الأسباط, والذي يقوده لاعب نادي هلال القدس السابق سمور سدر.

وأقيمت البطولة بمشاركة 5 فرق بنظام دوري في مجموعة واحدة، والتي شهدت اقامة لقاء فاصل بين باب الجديد والأسباط بعدما تساوى الفريق بنفس رصيد النقاط, قبل ان يحقق اللقب فريق باب الجديد في المباراة الفاصلة.

وجاء الترتيب النهائي للبطوله على النحو التالي:

باب الجديد 10 نقاط فائز في مباراة فاصله

باب الاسباط 10 نقاط

باب المغاربه 6 نقاط

باب الساهره 3 نقاط

باب العامود 0 نقاط

وجاءت المباراة النهائية متكافئة بين الفريقين, وكانت سجالا ومليئة بالاثارة والندية, حيث سجل فريق باب الجديد هدف الفوز التاسع له قبل نهاية اللقاء بثواني معدودة بفضل مجهودات لاعبه وهداف فريقه والبطولة امين الحلبي الذي سجل خمسة اهداف من التسعة.

ونال امين الحلبي لاعب فريق باب الجديد لقب هداف البطولة برصيد 11 هدفا.

مثل فريق باب الجديد البطل كل من امين الحلبي وعماد بوجه وسعدي ابو اسنينه ومحمد ابو سبيتان.

في المقابل مثل فريق باب الاسباط الوصيف كل من سمور سدر وامجد طه ووسام الحلبي ووائل صندوقه ورامي نصر الدين وابراهيم شهوان.

وصرح رئيس رابطة الجمهور ومسئول قطاع الناشئين امجد طه ان البطولة, شهدت تنافسا قويا بين الفرق ووجه شكره لرابطة الجمهور على تنظيمها للبطولة ومساهمتها في نجاحها, كما شكر مؤسسة رؤيا ومديرها رامي نصر الدين على رعاية البطولة.

هذا وتقرر إقامة حفل خاص لتوزيع الجوائز في بطولتي الطاولة والقدم في قاعة النادي لاحقا.