الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس : حزب الشعب ينظم حملة تشجير واسعة في إطار فعاليات يوم الأرض

نشر بتاريخ: 01/04/2007 ( آخر تحديث: 01/04/2007 الساعة: 17:33 )
خان يونس - معا- نظم حزب الشعب الفلسطيني ، اليوم الاحد ، حملة تشجير في بلدة عبسان الكبيرة ،شرق محافظة خانيونس ، حيث قام مجموعة من أعضاء الحزب بغرس أشجار في مفرق العودة وغيرها من المناطق والشوارع والطرقات الرئيسية .
و أكد الحضور على أهمية هدا اليوم لما له من مدلولات وطنية ، تعكسها تضحيات ونضالات الاباء والاجداد الذين ضحوا بدمائهم من اجل ان يحيا الوطن ، وان يبقوا متمسكين بالارض ومنغرسين بها كالاشجار .

ومن ناحيتة طالب عماد عصفور القيادي في حزب الشعب بان يتم العمل على استثمار الأراضي الزراعية المتلاصقة لخطوط التماس مطالب من لجنة المفاوضات بالعمل على الضغط على الحكومة الاسرائيلة كون إن اغلب أصحاب الأراضي لا يصلون أراضيهم تحت التهديد من قبل الدبابات المنتشرة ،مطالباً السلطة بضرورة العمل على خلق برامج تحفيزية للمزارعين عبر العمل على تسويق منتوجاتهم .
واعتبر جميل أبو عنزة احد المشاركين في غرس الاشتال بان لهده الشتلة أهمية في المجتمع كوننا كنا مفكرين إن نشارك أعضائنا في بلعين في فعالياتهم التضامنية إلا أن سلطات الاحتلال تمنعنا وتمنع الجميع معتبر بان الذكرى الواحد وثلاثين ليوم الأرض لها مدلولات مميزة كوننا نشارك بحكومة وحدة وطنية بدأت تعمل على كسر الحصار .