الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق المالية يضرب بقوّة ويزلزل مرمى بنك الأردن بثلاثية نظيفة

نشر بتاريخ: 19/04/2013 ( آخر تحديث: 19/04/2013 الساعة: 17:57 )
رام الله -معا - حقق فريق وزارة المالية انتصاراً كبيراً على فريق بنك الأردن اليوم الجمعة، في افتتاح مباريات الفريقين ضمن دوري المؤسسات بنتيجة استقرت على 3 أهداف دون رد، على ملعب ماجد أسعد بمدينة البيرة.

ولم ينتظر لاعبو المالية سوى 16 ثانية ليسجلوا أولى الأهداف عن طريق المهاجم عبد الله فريج ، الذي استغل ارتباك مدافعي بنك الأردن فخطف الكرة وانطلق بها نحو المرمى مسجلاً أسرع أهداف البطولة على الإطلاق. واستمرت محاولات فريق المالية لتعزيز النتيجة بعد ذلك، وكاد متوسط ميدان المالية خليل جاد الله أن يضيف الهدف الثاني بعدما انطلق بكرة ملعوبة بينه وبين المهاجم عبد الله فريج، ولكن تسديدته القوية وجدت متابعة مميزة من حارس مرمى بنك الأردن.

وحاول فريق بنك الأردن أن يعدل النتيجة عن طريق الكرات الثابتة، ولكن يقظة الحارس معاذ التميمي منعت الفريق "الأزرق" من التعديل.

فريق المدير الفني محمد الرمحي دخل الشوط الثاني وعينه على تعزيز النتيجة، وكان له ذلك بفضل تعليمات الرمحي للمهاجمين محمد اشتية ومحمود سحويل اللذان تلاعبا أكثر من مرة بمدافعي بنك الأردن ليتحصل فريق المالية على ركلة جزاء أهدرها شتية. ولكن بعد أقل من دقيقتين عاد المهاجم عبد الله فريج ليسجل ثاني الاهداف بعدما تابع عرضية سحويل بامتياز.

الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت إضاعة عدد من الفرص من طرف فريق المالية الذي امسك بزمام المباراة أكثر بعدما أجري مدربه الرمحي 3 تبديلات للسيطرة على منطقة المناورة وأبرزها كان دخول اللاعب المخضرم سامر عبد المنعم، واختتم فريق المالية ثلاثيته بعرضية لعبها عبد الله فريج لتجد أقدام أحد مدافعي بنك الأردن الذي أسكنها خطئاً مرماه.

يذكر أن هذه هي المباراة الأولى التي يخوضها فريق المالية ضمن دوري المؤسسات 2013، الذي ترعاه شركة كوكا كولا، ويشارك فيه 14 فريقاً، ويلعب بنظام تجميع النقاط.