الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط يتدخل لدى قوات الاحتلال ويفرج عن 7 مواطنين في سلواد

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 12:27 )
رام الله - معا - قال الارتباط العسكري الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة وضواحي القدس، انه تدخل لدى قوات الاحتلال وأمن الافراج عن 7 مواطنين من بلدة سلواد برام الله.

واوضح الارتباط العسكري في سلود انه تمكن من تأمين الافراج عن رامي عبد الرحمن عبد الحميد حامد 26 عاما، وعبد الرحيم محمود محمد حماد 22 عاما، محمد محمود احمد يوسف 37 عاما، وذيب عوني عبد الحافظ زبن 18 عاما، ورامز عبد الباسط توفيق سلمان 25 عاما، وعماد عبد الرحمن سعيد ابو زينه 30 عاما، وخالد رزق محمود عظيم 17 عاما، وذلك بحجة إلقاء الحجارة.

وقام مكتب الارتباط العسكري في المحافظة بجهود واتصالات، وضغوط على الجانب الاسرائيلي حتى تم الإفراج عنهم.

بدوره، أكد الرائد محمد قندس مسير مكتب الارتباط العسكري في رام الله والبيرة وضواحي القدس، على جاهزية الارتباط العسكري لتقديم الحماية لجميع المواطنين وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس للأجهزة الأمنية بتوفير الأمن والأمان والحماية لجميع أبناء الشعب الفلسطيني، ولتعليمات اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري.

من جانبهم، شكر أهالي المواطنين الارتباط العسكري على سرعة متابعتهم واستجابتهم، كما وأهاب الرائد محمد قندس بكافة المواطنين الإبلاغ الفوري عن أي اعتقالات بحق المواطنين ليتسنى للارتباط العسكري تأمين الافراج عنهم.