الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد مشترك يزور أهالي أسيرين من كادر الضابطة الجمركية في بورين

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 14:41 )
نابلس - معا - زار وفد مشترك من التوجيه السياسي والضابطة الجمركية في نابلس، أهالي أسيرين من كادر الضابطة الجمركية في قرية بورين.

وضم الوفد العميد أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس، والرائد احمد بشارت مدير الضابطة الجمركية في المحافظة، وكادر التوجيه السياسي والضابطة الجمركية.

وكرم الوفد اهالي الاسيرين رأفت وناظم العصعوصي، وتحدث ابوربيع عن الحركة الاسيرة ودورها النضالي والقيادي والريادي في دعم القضية الفلسطينية والدفاع عن الوطن والثوابت.

واشار الى ضرورة الافراج عن جميع الاسرى وانهاء معاناتهم، مضيفا ان قضية الاسرى هي قضية الكل الفلسطيني وهي في صميم الضمير العالمي.

من ناحيته، تحدث بشارات عن دور الحركة الاسيرة في العمل النضالي وتخريج القيادات والكفاءات، ناقلا تحيات العقيد غالب ديوان مدير عام الضابطة الجمركية الى ذوي الاسيرين.

والتقى مفوض التوجيه السياسي للمخابرات العامة العقيد نمر العايدي بمنتسبي جهاز المخابرات في محافظة نابلس، متحدثا عن الوضع الأمني والسياسي الراهن، الذي يمر بمرحلة دقيقة وحساسة خاصة في ظل التوتر الذي تمر به عدد من الدول العربية المحيطة، مشيرا الى أن المؤسسة الأمنية تعمل بقلب رجل واحد وتنفذ تعليمات المستوى السياسي وتطبق القانون على الجميع بشفافية ومرونة.

واشار الى أن جهاز المخابرات العامة له دور فعال في ضبط الأمن وتحقيق حالة من الأمان والاستقرار، وهو جزء أصيل من المشروع الوطني الفلسطيني مع باقي اذرع المؤسسة الأمنية، متطرقا إلى أهمية تحقيق الوحدة وانجاز المصالحة الوطنية من اجل الوقوف صفا واحدا في وجه الاحتلال والاستعداد لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، مشيرا ان الرئيس ابو مازن يسعى بكل قوة لتشكيل حكومة وحدة وطنية وانهاء حالة الانقسام وتوحيد شطري الوطن.