السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"نرسان الثقافي" يقيم مأدبة عشاء على شرف فرسان الجنوب بعد فوزه الثمين

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 17:17 )
الخليل -معا - الناطق الاعلامي للنادي عبد العزيز أبو فنار: رحبت الهيئة الادارية لنادي شباب يطا الرياضي باللفتة الكريمة التي قام بها مركز نرسان الثقافي بإقامته مأدبة عشاء على شرف فرسان الجنوب في مقر المركز بعد فوزه الثمين على نظيره نادي اسلامي قلقيلية في ستاد دورا الدولي بهدفين دون رد وذلك وسط اجواء احتفالية نظمت على طريقة مشجعي الفرسان.

وحضر مأدبة العشاء رئيس نادي شباب يطا الرياضي نضال الهدار، وأمين سر النادي جواد غنام، ومدير الكرة زهير أبو طه، والمدير الفني للفريق الكابتن محمد اعطية، ومساعدي المدير الفني الكابتن احمد دبابسة والكابتن أبراهيم الهدار، وكافة اعضاء الهيئة الادارية للنادي، وجميع لاعبي الفرسان.

وكان في استقبالهم: مدير مركز نرسان الثقافي رشاد أبو حميد، ومؤسس نادي شباب يطا الرياضي الحاج سميح أبو حميد، وعدد من اعضاء وموظفي مركز نرسان الثقافي.

بدورة رحب صاحب اللفتة الكريمة "رشاد أبو حميد" بالضيوف، معرباً عن سروره بالجمع الطيب من الحضور والتفاعل الإيجابي مع هذه الفعالية التي يحتفي بها مركز نرسان الثقافي على شرف الفرسان الذين امتعوا جماهير يطا العريضة في ستاد دورا بصولاتهم وجولاتهم داخل المستطيل الاخضر اثناء مباراة الفرسان بفريق نادي قلقيلية.

وفي كلمته عقب مأدبة العشاء شكر "زهير أبو طه" مركز نرسان الثقافي على هذه المبادرة الطيبة والتشجيع لهذا النجاح المشرف الذي نعتز به جميعاً وما يعكسه من أهمية هذه الرياضة "كرة القدم" التي تحمل روح الطموح والإبداع الفريد والإنجاز المتجدد.

وأكد أبو طه إن نادي شباب يطا إدارة وطاقم تدريبي وجماهير يفتخرون بما حققه الفرسان من دور ريادي في تعزيز حضوره والفوز على شقيقه اسلامي قلقيلة، وذلك بدعم من سواعد أبناء مدينة يطا المخلصين الذين تفانوا في العمل بجد وتميز لإبراز هذا الحدث الرائع ودليل على ذلك إقامة هذه المأدبة.