الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نستله تختتم حملة ترويج منتج "نسكويك رقائق طعام الافطار" في نقاط البيع

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 10:47 )
رام الله- معا- أعلنت شركة نستله التجارية في فلسطين، عن اختتام حملة ترويج منتج "نسكويك رقائق طعام الافطار" في نقاط البيع، والتي نفذت في مختلف المحافظات.

وقال مدير عام شركة نستله التجارية في فلسطين أنطون حزبون، أن هذه الحملة هي الثالثة التي تنفذها الشركة منذ بداية العام 2013، حيث عملت نستله على تنفيذ حملتي ترويج لمنتج نسكافيه (ماي كب 3 في 1) في الجامعات ومنتج (كنتري كورن فليكس).

وأشار حزبون الى ان هذه الحملة تأتي استكمالاً للنشاطات الترويجية التي عملت شركة نستله على تنفيذها خلال الشهور الماضية، حيث تهدف الشركة من تنفيذ هذه الحملة الى تعزيز صورة ومكانة الشركة، بناء على النتائج الايجابية التي حققتها الحملات السابقة، والأقبال الكبير من قبل المستهلكين وتفاعلهم مع الحملات الترويجية.

من جانبه، أكد مسؤول التسويق في شركة نستله التجارية فؤاد عبد ربه ان الحملات الترويجية التي تنفذها الشركة في نقاط البيع تهدف الى تعريف المستهلكين على اصناف الشركة المختلفة ، حيث يتم الترويج لمنتج "نسكويك رقائق طعام الافطار"، من خلال توزيع عينات مجانية على المستهلكين في نقاط البيع.

بدوره، قال منسق الدعاية والاعلان في شركة نستله التجارية عماد نور ان حملة الترويج التي بدأت في الاسبوع الماضي واستمرت 6 ايام، والتي تنفذ من قبل شركة " برومور للدعاية والإعلان"، اختتمت بنجاح كبير ولافت، وحققت نتائج مميزة ومثمرة، حيث تم خلالها توزيع العينات من منتج " نسكويك رقائق طعام الافطار" على المتسوقين في 12 سوبرماركت تعتبر من نقاط البيع المميزة في كل من مدن رام الله، الخليل، وبيت لحم، ونابلس.

يذكر أن شركة نستله التجارية في فلسطين، هي شركة متخصصة في مجال استيراد منتجات نستله العالمية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وهي الموزع الوحيد لتلك المنتجات مثل حليب نيدو، كارنيشن، نسكافيه، كوفي ميت، نسكويك، كيت كات، كواليتي ستريت، آفترايت، سيريلاك، ماجي، بالإضافة الى نستله رقائق طعام الافطار، حيث تعمل الشركة من خلال شبكة موزعيها في جميع المدن الفلسطينية.