الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناجي يؤكد على أهمية استمرار برامج دعم القطاع الخاص الفلسطيني

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 09:09 )
رام الله - معا - اطلع وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي اليوم الأحد، مديرة برنامج تطوير القطاع الخاص في مؤسسة التعاون الإنمائي الألماني ( GIZ) الجديدة كارن هورهان، على آخر المستجدات والتطورات للمشاريع المشتركة بين الجانبين، وحصيلة النتائج التي حققها مشروع تطوير القطاع الخاص المنفذ من قبل الوزارة والوكالة الألمانية للتنمية الدولية (GIZ).

واستهل الوزير الاجتماع الذي جرى بحضور مديرة المشروع التي أنهت مهام عملها آنيا دال، بالتأكيد على أهمية استمرار برامج دعم القطاع الخاص الفلسطيني، حتى يتمكن من القيام بدوره الريادي في خدمة الاقتصاد الوطني، لافتا إلى ضرورة تكاثف الجهود بين الجانبين من اجل مواصلة تنفيذ برنامج تطوير القطاع الخاص، مشيرا في الوقت ذاته إلى جهود الوزارة في العمل على توفير بيئة أعمال مناسبة وجاذبة بما يمكن ويسهل على القطاع الخاص ممارسة نشاطه وتنفيذ برامجه على أكمل وجه.

من جانبها، أبدت مديرة برنامج تطوير القطاع الخاص في مؤسسة التعاون الإنمائي الألماني ( GIZ) الجديدة كارن هورهان، استعدادها الكامل للتعاون المشترك بين الجانبين، من خلال وضع آليات لتنفيذ برنامج تطوير القطاع الخاص.

وفي السياق ذاته، عبر الوزير عن شكره للجهود التي قامت بها دال خلال فترة عملها ومساهمتها في تحقيق انجازات في المشاريع والبرامج الاقتصادية بين كل من ألمانيا وفلسطين، في حين أبدت دال استعدادها لمزيد من التعاون وتقديم الدعم لفلسطين من خلال وزارة الاقتصاد التي تعتبر المظلة لمشاريع القطاع الخاص.