الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب العام بالمقالة يجتمع بمدير وكالة الغوث في غزة

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 14:28 )
غزة-معا- شدد النائب العام في الحكومة المقالة د.إسماعيل جبر خلال اجتماعه بمدير وكالة الغوث بغزة وجدي جودة انه لن يسمح بالاعتداء على المؤسسات العامة وأن حماية المقرات والمؤسسات الأهلية منوطة بالأجهزة الأمنية.

وبين أن النيابة العامة ستقوم باتخاذ الإجراءات الصارمة بحق المعتدين وتقديمهم للمحاكمة والتشدد بالإفراج عنهم في حال ثبت إدانتهم باعتبار الاعتداء على المقرات العامة والخاصة مساس واعتداء على هيبة الدولة والمجتمع.

وأكد النائب العام على حرية الحق في التعبير عن الرأي والتظاهر السلمي المشروع ضد أي إجراء في حدود القانون دون المساس أو الإعتداء على الأشخاص والمؤسسات والاموال العامة و"إرهاب" الموظفين.

وأوضح المستشار جبر انه اصدر التعليمات للنيابات في المحافظات بعدم الاستجابة لتنازل الموظف في حال الاعتداء عليه أثناء تأديه عمله في المؤسسات العامة دونما اعتبار وموافقة جهة الإدارة بشكل رسمي مكتوب، باعتبار المؤسسات العامة تقدم خدمات تتعلق بالنفع العام وتتعامل مع كافة شرائح الجمهور ولها الاحترام والتقدير ووجوب المحافظة عليها وصيانتها من أي ضرر يصيب مرافقها.

وأكدت النيابة العامة حرصها على أن تعمل كافة المؤسسات العامة والحكومية والخاصة في جو من الهدوء والأمن والاستقرار بعيدا عن المشاكل والمعيقات.