الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخارجية تستقبل وفد التضامن البرازيلي

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 15:21 )
رام الله -معا- استضافت وزارة الشؤون الخارجية صباح اليوم في مقرها، بحضور القائم باعمال وكيل الوزارة، د. تيسير جرادات ومساعد الوزير لشؤون الامريكيتين، السفير حسني عبد الواحد، وفد التضامن البرازيلي المكون من برلمانيين وسياسيين ونقابيين من لجنة "فلسطين الدولة"، حيث تم استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وافاق تطويرها في عدة مجالات.

وقد اشاد المتحدثين بمواقف البرازيل المساندة لقضية الشعب الفلسطيني العادلة واعترافها بدولة فلسطين المستقلة ودورها الطليعي على مستوى امريكا الجنوبية في حشد الدعم والاعتراف بدولة فلسطين.

من جهته اعرب الوفد الضيف عن استمرار دعمه لنضال الشعب الفلسطيني لانهاء الاحتلال الاسرائيلي واقامة دولة فلسطين المستقلة وذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس.

يذكر ان الوفد البرازيلي يقوم بزيارة تضامنية الى فلسطيني يلتقي خلالها بالعديد من المسؤولين الرسميين والحزبيين والنقابيين، علما ان حركة التضامن البرازيلية مع الشعب الفلسطيني ساهمت وعلى مدى عقود مضت بتعزيز العلاقات الثنائية ونشر القضية الفلسطينية في مختلف ارجاء البرازيل ونظمت المنتدى الاجتماعي العالمي لدعم فلسطين في بورتو اليغري نهاية العام الماضي.