الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يلتقي سفير منظمة مالطا ذات السيادة

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 16:57 )
سلفيت- معا - التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه، اليوم ، "جوستن سيمبسون" سفير منظمة مالطا ذات السيادة لدى دولة فلسطين، يرافقه رئيس فرع المنظمة في فرنسا " دومنيك ديلا"، رئيس مجلس ادارة مستشفى العائلة المقدسة في بيت لحم، ومنسق البرنامج محمد جرادات، وبحثا سبل التعاون المشترك بين محافظة سلفيت والمنظمة في المجالات الصحية والانسانية المختلفة.

في بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بزيارة وفد منظمة مالطا ذات السيادة، واطلعهم على الاوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والصحية التي تمر بها المحافظة وتجمعاتها السكانية، في ظل استمرار الاحتلال وممارساته العدوانية المتمثلة في الاستهداف الاستيطاني واقامة جدار الضم والتوسع وسياسة الاغلاق والمضايقات اليومية للمواطنين.

واكد ابو بكر استعداد محافظة سلفيت ومؤسساتها للتعاون مع المنظمة وفتح افاق مشتركة بما يحقق المنفعة والاستفادة في مختلف المجالات من صحة واقتصاد وتعليم وغيرها، لخدمة فئات المجتمع كافة.

بدوره اعرب وفد المنظمة عن سعادته بهذه الزيارة ولقاء المحافظ ابو بكر، وقدم السفير " سيمبسون" شرحا موجزا عن طبيعة عمل المنظمة والخدمات التي تقدمها ، والمشاريع التي تنفذها في فلسطين ودول الشرق الاوسط، مشددا على ضرورة التعاون المشترك لوضع امكانيات وخبرات بلاده والمنظمة موضع الاستغلال والاستفادة منها فلسطينيا.

وحضر اللقاء كل من مدير مستشفى سلفيت الحكومي د. محمد العارف، ومدير صحة سلفيت د. جميل دراغمة، ومدير الشؤون الاجتماعية جمال عمر، ونصفت الخفش رئيس جمعية مردة للتنمية.