الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يعلن عن الفائز الثاني لحملة "وفر.. وعدّ الأيام"

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 09:01 )
رام الله- معا - أجرى بنك القدس السحب على الجائزة الثانية لحمة جوائز حسابات التوفير" وفر.. وعدّ الأيام " بمبنى الادارة العامة برام الله وهي عبارة عن سيارة كيا ريو (RIO) 2013 مدفوعة الجمارك و كانت من نصيب السيد أسامة أحمد صلاح الدين طوطح والمدخر لدى فرع الماصيون.

وقام كل من المدير العام للبنك "محمد نبيل" حمدان ونائبه ومساعده لشؤون الفروع والمبيعات والمدير التنفيذي للتسويق وتطوير الأعمال ومدير فرع الماصيون بتسليم الفائز الجائزة.

وعبر الفائز طوطح عن سعادته البالغة وشكره الجزيل لبنك القدس لما يقدمه من جوائز عديدة وخدمات مصرفية متميزة لكافة عملائه، معتبرا فوزه بمثابة مفاجأة سعيدة جدا لم يتوقعها ستمكنه من تغيير حياته للأفضل، وتعتبر هذه الجائزة الثانية في برنامج التوفير "وفر.. وعدّ الأيام " والذي يمنح المدّخر فرصة الفوز بسيارة نوع كيا ريو(RIO) 2013 كل 10 أيام، إضافة إلى 200,000 شيقل كل 3 شهور.."

وفي هذا الإطار، صرّح حمدان بالقول: جاءت " حملة "وفر.. وعدّ الأيام" تلبيةً لطموحات عملاء البنك ولتحقيق تطلعاتهم وذلك من خلال ما تقدمه من جوائز متنوعة ومتميزة بهدف حصول اكبر عدد من المدخرين لدى البنك على الفرصة بالفوز.

ويأتي ذلك انطلاقا من اهتمام البنك ضمن استراتيجيته الهادفة إلى تشجيع ثقافة التوفير باعتبارها عماد التخطيط المالي الحالي والمستقبلي لجميع فئات المجتمع.