الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرقة كشافة مدرسة ذكور اماتين تزور بيت الأسيرين علاء وبهاء مصباح غانم

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 18:27 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس -زارت فرقة كشافة ذكور اماتين الثانوية بيت الأسيرين علاء وبهاء مصباح غانم بقرية اماتين بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، متمنين الإفراج عنهم وعن جميع الأسرى الفلسطينيين خلف قضبان الإسرائيلية .

وأكد والد الأسيرين "أبو علاء" أن هذه الزيارة حملت صدق المشاعر والحب الكبير للأسرى وذويهم، شاكرا فرقة كشافة مدرسة ذكور اماتين على هذه اللفتة الجميلة لتذكرهم الأسرى الفلسطينيين وذويهم متمنين الإفراج عن جميع الأسرى الفلسطينيين ليتمكنوا من العودة إلى أهلهم وعائلتهم ويكونوا بينهم .
وثمن الأستاذ معزوز مراعبة على أهمية هذا النشاط من توطيد صلة الطلبة بالمجتمع المحلي من خلال تنفيذ مثل هذه الزيارات القيمة بطابعها، والمهمة بجوهرها لصلتها المباشرة بقضية مهمة آلا وهي قضية الأسرى، الذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل الوطن .

ومن جهته أكد قائد الفرقة القائد نظام قرشد على أهمية هذه الزيارة لما تبرزه من مجالات الحركة الكشفية آلا وهو المجال الاجتماعي، الذي يتواصل الكشافة بمجتمعهم من خلال خدمته والعمل على تنميته، فالحركة الكشفية تسعى دوما لخدمة وتنمية المجتمع من خلال نشاطاتها .

وفي نهاية الزيارة قدمت الفرقة درعا تذكاريا لعائلة الأسيرين علاء وبهاء غانم بمناسبة يوم الأسير الفلسطينيين متمنية الإفراج عنهم وعن جميع الأسر الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، مؤكدين أهمية الوقوف معهم بحربهم حرب الأمعاء الخاوية، ومن الجدير بالذكر رافق الفرقة بهذا النشاط كل من قائدها القائد نظام قرشد، والقائد مهند السدة مدرس التربية الرياضية بالمدرسة .