الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الاسرى والمحررين تستقبل الاسيرة المحررة منار زواهرة

نشر بتاريخ: 22/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 10:44 )
بيت لحم - معا - استقبلت جمعية الأسرى المحررين، الأسيرة المحررة منار جميل زواهرة، بعد أن أفرجت قوات الاحتلال، يوم الأحد، عنها بعد قضائها سنة في سجون الاحتلال بتهمة محاولة طعن جندي اسرائيلي على حاجز 300 الذي يفصل مدينة القدس عن بيت لحم.

وجرى للاسيرة حفل استقبال نظمته جمعية الأسرى المحررين من حاجز الامن الوطني في بيت لحم في مسيرة سيارات جابت شوارع المدينة وصولا الى منزل الاسيرة.

وألقيت في منزلها عدة كلمات ترحيبية من بينها كلمة لرئيس جمعية الاسرى والمحررين محمد عبد ربه، موجهاً تحية للاسيرات وداعياً لصمودهن وتفاعل ابناء الشعب الفلسطيني مع قضية الاسرى العادلة.

وعبرت الأسيرة زواهرة عن فرحتها بوجودها بين أهلها وأصدقاءها بعد سنة الاعتقال التي ذاقت فيها مرارة السجن وظلم السجان.

وقالت الاسيرة ان ما زالت هناك 14 أسيرة في "هشرون" يعانين من ظروف قاسية ويتعرضن للابتزاز المستمر ويطالبن باستمرار الفعاليات التضامنية معهن ومع كافة الاسرى وتوسيع حملة التضامن على مستوى العالم.

ونقلت الاسيرة رسالة من الاسيرات يناشدن فيها الرئيس محمود عباس التدخل العاجل لانقاذ حياتهن، والاسيرات الـ 14 هن لينا أحمد جربوني، وسلوى عبد العزيز حسان، وألاء عيسى الجعبة، وهديل طلال أبو تركي، وأسماء يوسف البطران، وإنعام عبد الجبار حسنات، ونوال سعيد السعدي، ومنى حسين قعدان، وانتصار محمد الصياد، وآلاء محمد قاسم أبو زيتون، ونهيل طلال أبو عيشة، وهبة محمد علي أبو رزق، وهبة محمد بدير، وروان موسى الدرابيع.