الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رواد الغد تشارك مدرسة ذكور الجلال اليوم المفتوح في مزارع النوباني

نشر بتاريخ: 22/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 12:13 )
رام الله – معا- شاركت مجلة رواد الغد للاطفال وبالتعاون مع جمعية سيدات مزارع النوباني الخيرية مدرسة ذكور الجلال الاساسية في اليوم المفتوح الذي اقيم في ساحة المدرسة في مزارع النوباني قضاء رام الله، بحضور ممثل عن بلدية بني زيد الشرقية، ممثلين عن المؤسسات المحلية، مجلس أولياء امور الطلبة، مدراء المدارس، أساتذة المدرسة، وبمشاركة حشد واسع من الطلبة وأهاليهم.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمة لمدير المدرسة موسى البرغوثي، وكلمة لرئيسة جمعية سيدات مزارع النوباني الخيرية السيدة مرفت عورتاني والتي خصصتها عن الاسرى .

كما تم عرض دبكة شعبية، وعرض مسرحي، وأغاني من الفولكلور الفلسطيني، اضافة الى العروض الذي قدمتها فرقة دمى القمر مع عمو غازي وعمو حسين، والتي شملت على العاب تربوية وجماعية، عرض مسرحي هادف تفاعل بها جميع الاطفال واهاليهم.

المدير العام لمجلة رواد الغد دانه وهدان قالت ان هذه الفعالية الترفيهية تأتي في سياق سلسة من النشاطات الترفيهية التي تستهدف الأطفال بهدف التفريغ النفسي للأطفال، وإكسابهم مهارات جديدة، لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الأطفال من حرمان لحرياتهم، وعدم توفر الأماكن للعب والترفيه، وممارسة حياتهم الطفولية كباقي أطفال العالم.

بدوره شكر مدير المدرسة موسى البرغوثي مجلة رواد الغد على جهودهم بتنفيذ اليوم الترفيهي لاطفال المدرسة والذي رسم البسمة على شفاه الصغير والكبير، وقدم شكره ايضا للاستاذة مرفت عورتاني (أم جعفر) التي ساهمت بتنسيق وترتيب النشاط .

وثمن المشاركون دور مجلة رواد الغد كمؤسسة أخذت على عاتقها تبني قضايا الأطفال وتوفير مساحة حرة وموجهة لمواهبهم وإبداعاتهم.

يشار الى ان مجلة رواد الغد قامت في الأسابيع القليلة الماضية برسم جدارية في المدرسة بإبداع من الفنانة منار نعيرات .