الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الصانع يشارك في تكريم المؤسسات الداعمة لمسيرة الرياضة في رهط"

نشر بتاريخ: 22/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 13:00 )
النقب- معا- شارك المحامي طلب الصانع ، رئيس الحزب الديمقراطي العربي في تكريم المؤسسات الداعمة للرياضة في مدينة رهط، وذلك بمشاركة رئيس بلدية رهط الشيخ فايز الو صهيبان، القائم بأعمال رئيس البلدية الدكتور عامر الهزيل، مهندس ألبلديه ابراهيم ابو صهيبان، الناطق الرسمي مرزوق الكتناني ،النائب طلب ابو عرار، رجال أعمال ومؤسسات وشخصيات قياديه في ألمدينه. حيث كان هذا التكريم قبل بداية الديربي الرهطاوي الذي جمع بين هبوعيل رهط وشباب رهط.

وفي كلمته أكد الصانع على أهمية ألرياضه والقيم التي ترمز لها ، كما اكد على أهمية التميز والتفوق وان حان الوقت ان يكون النقب على الخارطة ألرياضيه ألقطريه.

وأضاف" لقد بادرت مع رئيس بلدية رهط للقاءات مع إدارة التوتو التمويل لاستاد رياضي مركزي في مدينة رهط وكما عرفت فان المشروع أصبح في مراحل متقدمه في الطريق للتنفيذ".

وأضاف الصانع" أن تعزيز روح العطاء والدعم هي قيمه نبيلة يجب تعزيزها داخل مجتمعنا للمشاركة في النهوض بهذا المجتمع ، حيث يجد كل واحد نفسه بما يقدم ولما يجود به للمجتمع".

كما شكر كل من المدرب وحيد الصانع وحلمي الكملات وجهودهم لتعزيز مسيرة ألرياضه في مدينة رهط وشكر ألبلديه على جهودها لتوحيد الفريقين في إطار فريق موحد وقوي للارتقاء والمنافسة في الدرجات العليا.