الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوفاء بغزة تستقبل وفدا اغاثياً كويتياً

نشر بتاريخ: 22/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 14:29 )
غزة-معا- استقبلت جمعية الوفاء الخيرية في غزة وفداً من دولة الكويت، وذلك بهدف الاطلاع وتفقد أحوال المرضى في مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية، وأوضاع المسنين في مركز الوفاء لرعاية المسنين وتقديم المساعدات العينية والاغاثية لهم.

وضم الوفد الاغاثي الكويتي أمين سر جمعية الاصلاح الاجتماعي د. عبد الله العتيقي ورئيس الرحمة العالمية د. بدر بو رحمة وعدد آخر من الاعلاميين والمتطوعين وبالإضافة الى رئيس مكتب غزة في مؤسسة الرحمة للإغاثة والتنمية د. أحمد شرف، فيما كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة جمعية الوفاء د. جمال الزبدة والمدير العام لجمعية الوفاء الخيرية ا. تيسير البلتاجي ومدير مركز الوفاء لرعاية المسنين أ. أحمد مشتهى والمدير الطبي لمستشفى الوفاء د. أيمن البدري وعدد آخر من الاداريين.

وقدم الزبدة باسم فلسطين وباسم ادارة الوفاء شكره وتقديره لدولة الكويت حكومةً وشعباً على دعمهم المتواصل للقضية الفلسطينية وأهل غزة الذين هم بأمس الحاجة لهذا الدعم ليخف عنهم معاناتهم وآلامهم التي يحيونها جراء العدوان الاسرائيلي المستمر عليه وما تبقى من حصار مفروض عليه.

وأكد الزبدة على أن الرسالة التي يحملها الوفد الاغاثي الكويتي تعد "رسالة انسانية" وتمثل رسالة دعم وصمود لكسر الجزء المتبقي من الحصار المفروض عليه، ومؤكداً في الوقت نفسه أن المساعدات المقدمة الى المرضى و المسنين تعتبر لمسة وفاء وحنان من وفد الكويت اتجاه المرضى في مستشفى الوفاء والذي شيد بناءه وتحديثه دولة الكويت الشقيقة في العام 2007 وآبائنا وأمهاتنا من المسنين الذين يرعاهم مركز الوفاء لرعاية المسنين منذ 30 عاما وعلى مدار الساعة مجاناً وبدون مقابل وهم بلا مأوى ولا معيل ولا أبناء.

وأكد العتيقي أن دعم صمود أهل غزة وتقديم المساعدات البسيطة لهم تعتبر مهمة لنصرتهم ونصرة قضيتهم العادلة والتي بحاجه الى دعم متواصل وعطاء مستمر من أهل الخير ومضيفاً في الوقت ذاته أن الكويت ستبقى مناصرة داعمة للشعب الفلسطيني حتى يسترد حقوقه المسلوبة .

وفي ختام الزيارة التي تم خلالها تفقد أحوال المرضى في مستشفى الوفاء وأوضاع المسنين في مركز الوفاء لرعاية المسنين، تم تقديم رسائل ودروع الشكر والتقدير على هذه الزيارة الكريمة.