الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي طالبات مدرسة ترقوميا الثانوية

نشر بتاريخ: 22/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 16:32 )
الخليل - معا - أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام بأنه من ضمن الزيارات المكثفة للمدارس الثانوية في محافظة الخليل والتي تم التنسيق لها مع مديريات التربية والتعليم بالمحافظة على اللقاء مع الطلبة الثانويين لتعزيز الثقافة الوطنية لديهم حيث التقى المفوض السياسي المقدم إسماعيل غنام والمقدم عمر المرقطن والرائد الرواشدة بنات مدرسة ترقوميا الثانوية.

وكان في استقبالهم مديرة المدرسة المربية آمنه العطاونة وكافة اعضاء الهيئة التدريسية للمدرسة والتي أثنت بدورها على مثل هذه اللقاءات المهمة والتي تسعى الى صقل الشخصية الوطنية الفلسطينية.

وقدموا محاضرتهم في مسيرة النضال الفلسطيني والتاريخ الحافل للشهداء والأسرى والمناضلين من عبر هذه المسيرة النضالية وقد أكدوا على التمسك بالعلم كسلاح استراتيجي ومهم في حياة كل أبناء شعبنا وكيفية التعامل مع التكنولوجيا و أن نسخرها لصالحنا و ان لا تكون سيفا مسلطا على رقابنا.

كما وأكدوا على دور منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني.

وقد اختتم اللقاء بطرح الأسئلة من قبل الطالبات واللواتي تميزن في استقبال المعلومات ودعوتهن بالمزيد من مثل هذه اللقاءات المفيدة والمهمة في حياتهن وقد تقدم المفوض السياسي بجزيل وعظيم شكره لمديرة المدرسة على حسن الاستقبال والتعاون.