السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

معاوية القواسمي يزور نادي الشباب الاماراتي

نشر بتاريخ: 22/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 21:42 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية – ناصر المحتسب – قام مؤخراً معاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل بزيارة أخرى لنادي الشباب العربي الإماراتي حيث التقى محمد مطر المدير التنفيذي للنادي، وجرى استعراض وبحث العلاقات والأوضاع الحالية للناديين الشقيقين الكبيرين خاصةً في مجال إتمام علاقة التوأمة بينهما.

من جانبه شرح معاوية القواسمي تطور الحركة الرياضية الفلسطينية وكيف خطت خطوات كبيرة للأمام بقيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية – رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني وكيف استطاع هذا الرجل إيصال الرياضة الفلسطينية للعالمية وجعلها رسالةً وطنيةً ذات أبعاد سياسة وإنسانية. وتحدث القواسمي عن تطور المنتخب الفلسطيني بكرة القدم وكيف حصل على بطولة "من النكبة إلى الدولة" حيث شارك فيها العديد من المنتخبات العالمية.

وعرج القواسمي على دوري المحترفين الذي أصبح يضاهي دول الجوار خاصةً على صعيد اٌلإقبال الجماهيري، كما أبدى رئيس نادي شباب الخليل إعجابه الشديد بالمستوى الإداري والفني الرفيع لنادي شباب الإمارات، وبين أنه صرح رياضي إماراتي شامخ يستحق أن يحتذى به، وبين كيف أن فريق كرة القدم يتبوأ مراكز متقدمة على صعيد الدوري الإماراتي. وأوضح القواسمي أن إدارته تتطلع لإنجاز إتفاقية التوأمة بين ناديي شباب الخليل ونادي شباب الإمارات التي سيكون لها فوائد جمة أهمها الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى الأخوة في نادي الإمارات. وايضا ستساهم في فك الحصار عن الرياضة الفلسطينية.

كما وجه القواسمه شكره للحكومة الاماراتيه على دعمها المتواصل اللامحدود للرياضة الفلسطينة, وتمنى النجاح ليوسف السركال في انتخابات الاتحاد الاسيوي المقبله, الذي سيكون امتدادا لمواقف الاخوه الاماراتين الموصوله في دعم الرياضة الفلسطينية.

وأكد أنه وجه دعوة رسمية لإدارة نادي شباب الإمارات لزيارة مدينة خليل الرحمن وزيارة نادي شباب الخليل الرياضي لإطلاعهم على حقيقة الأمور في النادي، كسرا للحصار المفروض على الرياضة الفلسطينة, كذلك لمشاهدة التطور الكبير الذي حققته الرياضة الفلسطينية في ظل قيادة اللواء جبريل الرجوب الذي رسم اسم فلسطين على الخريطة الدولية.

من ناحيته رحب محمد مطر المدير التنفيذي بالزياره وابدى استعداد نادي شباب الامارات لتنفيذ بنود التوأمة فورا واستضافة وفد راضي من نادي شباب الخليل (الفريق الاول) والرياضات الاخرى للعب على الارض الاماراتيه, كما ابدى استعدادهم لزيارة مدينة خليل الرحمن من اجل الاطلاع على الاوضاع الرياضية الفلسطينية عن قرب ودعمها بكل الامكانيات المتاحة لديهم.