الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه السياسي في نابلس تواصل برامجها التوعوية

نشر بتاريخ: 23/04/2013 ( آخر تحديث: 23/04/2013 الساعة: 10:14 )
نابلس- معا- التقى المقدم ماجد مشعطي مفوض العمل الجماهيري في مكتب التوجيه السياسي في نابلس بكادر تلفزيون اضواء في المحافظة.

وتحدث عن تعريف العلاقات العامة ومفهومها وأهميتها في الاتصال والتواصل وإيصال رسالة المؤسسة الى الجمهور ودوره في اعطاء صورة مشرقة وكسر الحواجز مع المواطنين ، وقال ان العلاقات العامة هي اساس وجوهر نجاح أي شركة او مؤسسة .

والتقى تيسير دغلس من مفوضية الامن الوطني في نابلس بمنتسبي مركز شرطة بيت آمرين وتحدث عن توطيد العلاقات والتعاون مع المواطنين وكسب محبتهم ورضاهم وذلك من خلال الحفاظ على علاقة طيبة ومساعدة الأهالي ومشاركتهم أفراحهم وأحزانهم وتطبيق القانون على الجميع بشفافية ومرونة ومراعاة الحالة الإنسانية، وأشار أن التعاون والاحترام يعززان الثقة بين المواطن ورجل الأمن ويقويان التماسك الداخلي والوحدة والتضامن .

والتقى علاء ظاهر من مفوضية الشرطة بطلاب مدرسة قدري طوقان ، وتحدث عن السلوك الجيد والايجابي وأهميته في استقرار المجتمع وتماسكه ، وأشار أن السلوك الايجابي يطور الأفراد والجماعات ويجعلها أكثر إنتاجية، وقال أن السلوك ينبع من الأخلاق والقيم الرفيعة المتمثلة بالصدق والأمانة والاجتهاد والشجاعة والتضحية والتسامح.

وكان فد التقى محفوظ عرباسي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطالبات مدرسة عبد الرحيم محمود ، وتحدث عن مكارم الأخلاق والسلوك الايجابي وأهميته لشخصية الطالبات ، وقال أن السلوك الجيد ينبع من الأخلاق الكريمة المتمثلة في الصدق والأمانة والإخلاص والشجاعة والمواظبة والاجتهاد والموضوعية والشفافية.

والتقى احمد أبو جاغوب مفوض التوجيه الوطني في جنوب نابلس في نابلس بطالبات مدرسة بيتا للبنات ، وتحدث عن العلم والنشيد الوطني باعتبارهما جزء أساسي من الرموز الوطنية الفلسطينية وأهميتهما للمجتمع وتماسكه وصلابته ، وأشار أن العلم والنشيد الوطني يتفق عليها الكل الوطني ويحترمهما الجميع .

فيما التقى محمود حلبي من كادر الدفاع المدني في محافظة نابلس بطلاب مدرسة عبد الحميد السائح ، وتحدث عن علم الدفاع المدني وتعريفه ومفهومه وأقسامه وأهميته في خدمة المواطنين والأهالي والمرافق العامة والخاصة ، .

وتطرق إلى السلامة المنزلية وقواعدها وكيفية الحفاظ على البيوت والمرافق العامة والمدارس والجامعات والمحلات التجارية، ويذكر أن برنامج التوعية بالسلامة العامة لطلاب المدارس يتم بالتعاون بين التوجيه السياسي والدفاع المدني ومديرية التربية والتعليم في نابلس.