الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل النهوض بواقع الاعلام الحكومي في غزة

نشر بتاريخ: 23/04/2013 ( آخر تحديث: 23/04/2013 الساعة: 11:56 )
غزة-معا- بحثت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقالة مع مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي أ. سلامة معروف سبل تطوير الأداء الإعلامي الحكومي في المؤسسات الحكومية بشكل عام ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشكل خاص.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها معروف للوزارة التقى خلالها كل من م. سهيل مدوخ وكيل الوزارة المساعد وأ.سمير حمتو مدير العلاقات العامة والإعلام.

وثمن مدوخ خلال اللقاء جهود المكتب الإعلامي الحكومي في إبراز دور الوزارات والمؤسسات الحكومية مشددا على أهمية تطوير الأداء الإعلامي الحكومي، ومنح الفرصة للكوادر الإعلامية في الوزارات لتنمية الكفاءات وإيصال الأهداف الحقيقية التي ترنو لها الحكومة من خلال برامجها الموجهة لكافة فئات المجتمع.

وأبدى معروف استعداد المكتب الإعلامي لتبني كافة الاقتراحات من المكاتب الإعلامية في الوزارات، وتذليل بعض العقبات التي تواجهها، مستعرضاً الحراك النوعي الذي يتبناه المكتب الإعلامي الحكومي من خلال تطوير صحيفة الرأي، وإطلاق وكالة الرأي، و إذاعة الرأي الفلسطينية .

بدوره أشاد أ.سمير حمتو بالجهود التي يبذلها المكتب الإعلامي الحكومي والنقلة النوعية التي حدثت في الفترة الأخيرة داعيا المكتب للعمل على مساعدة الوزارة في التغلب على بعض العقبات التي تحول دون تطوير الواقع الإعلامي وإبراز دورها بشكل أفضل وأهمها نقص الكادر المتخصص .

وجرى خلال اللقاء بحث أهم المشاكل والمعوقات التي تعيق العمل و ذلك بهدف دراستها و التغلب عليها ، واتفق الجانبان على مجموعة قضايا تهم الطرفين وتدعم العمل المشترك بينهما.