السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

قدامى بيت حانون يتفوقون على "دير أبي سعيد"

نشر بتاريخ: 23/04/2013 ( آخر تحديث: 23/04/2013 الساعة: 13:56 )
عمان - معا - مصطفى جبر - أستهل فريق "أهلي بيت حانون" أولى مبارياته الودية في العاصمة الأردنية عمان بفوز مُثير على فريق قدامى "دير أبي سعيد" بخمسة أهداف مقابل أربعة ليتوج الفريق بهذا الفوز بكأس المدينة، والتي أقيمت على الصالة الرياضية للنادي بحضور العديد من الشخصيات الرياضية الأردنية يتقدمهم غازي الرشدان رئيس نادي دير أبي سعيد و أحمد ربايعة رئيس نادي كفر راكب، والعميد المتقاعد محمد عبد القادر الزغبي وفهد فرج نائب رئيس نادي دير أبي سعيد، والشخصيات الرياضية الداعمة في المحافظة الشيخ عبد الله جبر بن يونس وجمال الزعبي ومالك بن يوسف وشاهر الحلاوي ومحمد فايز أو بكير، ورزق أبو عمرة عضو إدارة نادي الجليل الأردني وجماهير غفيرة حضرت المباراة، وتغطية حاضرة من التلفزيون الأردني الرياضي.

قدامى بيت حانون (5) – (4) قدامى دير أبي سعيد
على الصالة الرياضية بنادي أبي دير سعيد ألتقى فريقا قدامي أهلي بيت حانون الرياضي مع قدامي دير أي سعيد في أولى مباريات الفريق الودية التي يخوضها ضمن رحلته إلي العاصمة الأردنية عمان، وجاءت المباراة مثيرة والتي شهدت حضوراً جماهيراً من أبناء المدينة ألهب اللقاء منذ بدايته وحتى نهايته.

أفتتح قدامي بيت حانون النتيجة عبر اللاعب نادر الحجار في الشوط الأول الذي شهد سيطرة وأفضلية واضحة لقدامى بيت حانون لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني عزز نصر عوض النتيجة بهدف ثاني، وبعدها نشط فريق قدامى دير أبي سعيد وأستطاع أن يقلص النتيجة عبر نجمه محمد تيسير.

وعاد نادر الحجار ليبتعد بالنتيجة مُحرزاً الهدف الثالث، ثم عزز محمد السويركي النتيجة بهدف رابع، وعاد بعدها قدامي دير أبي سعيد لتقليص الفارق بهدف ثاني له عبر اللاعب ناجح فلاح تلاها هدف ثالث للاعب محمد تيسير، لترتفع وتيرة اللقاء ليحرز نادي الحجار الهدف الخامس لفريق قدامي بيت حانون , يرد عليه محمد سمير لاعب قدامي دير أبي سعيد بهدف رابع , لتنتهي بذلك المباراة بنتيجة (5/4) لصالح فريق قدامي أهلي بيت حانون، ليتوج بذلك بكأس المدينة والذي تسلمه كابتن الفريق أحسان الريفي , وشهد اللقاء متابعة وتغطية مستمرة من قبل الفضائية الأردنية الرياضية.

وشارك في هذا اللقاء اللاعبين محمد السويركي وإحسان الريفي ونادر الحجار ونهاد كردش في حراسة المرمي، ونصر عوض وفوزي أبو حبل وإبراهيم زكري وشاهر أبو عودة وعبد الزعانين، وعبد الرحمن ساق الله، وأدار الفريق الكابتن وائل السالمى.

فوز رغم إرهاق السفر
من جانبه أكد وائل السالمي مدرب فريق قدامي أهلي بيت حانون أن الفوز على قدامي دير أي سعيد جاء بمساعدة ومساهمة كبيرة من اللاعبين وكافة أعضاء البعثة في أولي مباريات الفريق، متمنياً الفوز في المباريات القادمة للبعثة من أجل تمثيل نادي بيت حانون أفضل تمثيل.

وقدم السالمي شكره وتقديره إلي اللاعبين اللذين استطاعوا الفوز بالرغم من حالة الإرهاق التي ظهروا بها نتيجة ساعات السفر الطويلة في الوصول إلي الأردن، مشيراً إلي أن الهدف من هذه الزيارة للعاصمة الأردنية عمان توطيد العلاقات والتواصل الداعم مع اللاعبين الدوليين وقدامي لاعبي الأندية الأردنية، وتكريماً للاعبين القدامى الفلسطينيين.

وأهدى السالمي هذا الفوز إلى رئيس نادي أهلي بيت حانون عمرو العماوي وكبير الرياضيين في محافظة الشمال يوسف أبو عودة، واعداً بتقديم نتائج طيبة في المباريات القادمة.

قدامي الفيصلي مع البعثة
حرص قدامي النادي الفيصلي الأردني على استقبال البعثة صباح يوم الاثنين في مقر البعثة في العاصمة الأردنية عمان، حيث زار الكابتن باسم مراد نجم قدامي الفيصلي والكابتن عماد مفرج ومؤيد سليم وزياد أبو شنب من قدامي لاعبي الفيصلي , بمرافقة البعثة طوال اليوم وحرصوا على أعداد جدول كامل لمدة "7" أيام وهي فترة أقامة البعثة في عمان.

قدامى بيت حانون - قدامى الزرقاء
يلتقي فريق قدامي أهلي بيت حانون مع فريق قدامى الزرقاء في ثاني لقاءات الفريق، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء من يوم الثلاثاء الموافق على ملعب البلدي المعشب بمدينة الزرقاء، ويسعى الفريق من تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما حقق فوزاً أول على فريق قدامي دير أبي سعيد.